أخبار ببجي موبايل

تعرف على وضع تسليح الفريق الجديد في ببجي موبايل

تتزايد شعبية ببجي موبايل باستمرار، ويقوم مطورو ببجي بإضافة الكثير من التعديلات والميزات بما يتناسب مع رغبة اللاعبين والجمهور.

ولقد حظي التحديث الأخير بضجيج كبير، نتيجة التعديلات والإضافات المذهلة التي تمت إضافتها إلى اللعبة.

ومن هذه الإضافات الوضع الجديد وضع تسليح الفريق “Gun Game Mode”.

حيث يمكن الوصول إلى هذا الوضع فقط في عطلة نهاية الأسبوع. وحسب الإعلان الرسمي فهو متاح فقط من الجمعة إلى الأحد. وفيما يلي كل ما تحتاج معرفته عن الوضع السري الجديد (تسليح الفريق) Gun Game Mode.

في هذا الوضع تكون المباراة بين فريقين على خريطة على شكل مربع. تمتلك هذه الخريطة تخطيط متناظر. وهناك 3 طرق للهجوم: اليسار واليمين والوسط. وتوفر هذه الخريطة الجديدة مزايا تخصيص الفريق استراتيجياً. لذلك حتى مع الأسلحة الضعيفة لايزال لديك فرصة لتأمين كمية مثالية من القتل.

الهدف الرئيسي في وضع تسليح الفريق Gun Game Mode هو تأمين 18 عملية قتل. ويأخذ هذا الوضع حالة خاصة من حيث نوعية الأسلحة والمهارات المطلوبة.

مع كل عملية قتل يقوم بها اللاعب سيحصل على سلاح جديد،السلاح النهائي هو المقلاة.

التغيير الفوري للأسلحة هو بهدف زيادة متعة التحدي. ولا يملك اللاعبون حرية اختيار السلاح الذي يريدون استخدامه. فالجميع يجب أن يستخدم سلسلة الأسلحة نفسها، بدءا من أسلحة SMG.

لكي تحقق الفوز في وضع تسليح الفريق Gun Game Mode يجب أن تمتلك مهارة استخدام جميع أنواع الأسلحة.

العديد من اللاعبين لا يعرفون استخدام الأسلحة الأساسية في ببجي مثل المسدس وسلاح القوس والنشاب رغم أنها من أقوى أنواع الأسلحة المتاحة في اللعبة. وهذا النقص في الخبرة قد يعوق طريقك للفوز في هذا الوضع.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى