أخبار ببجي موبايل

ما هو نظام K/D الجديد في ببجي موبايل وكيفية زيادته؟

جلب الموسم 13 من “ببجي موبايل” العديد من التغييرات المثيرة للعبة، ومن بين التغييرات المهمة، أحدث قرص صغير مخادع قامت به شركة “تينسنت” وله تأثير كبير على المستخدمين الجدد والقدامى للعبة.

وقام مطورو “ببجي” بتغيير نظام K/D الذي يعني”يقتل حتى الموت” ويعتبر دائماً سمة رئيسية في اللعبة، وبشكل عام K/D هو مؤشر على جودة اللاعب في أي لعبة.

ولإعطاء فكرة موجزة عن التغيير المذكور، اعتمد نظام K/D القديم في “ببجي” على إجمالي عدد القتلى مقسوماً على إجمالي عدد الوفيات في جميع المباريات التي لعبها اللاعب، ووضعت عبء على الفوز في المباراة والبقاء في القمة من خلال البقاء لفترة أطول في اللعبة، واللاعب الفائز في المباريات بعدد قليل من القتلى سيظل يحصل على نقطة إيجابية إلى K/D إذا نجا لفترة كافية أو فاز بالمباراة عن طريق التخييم.

بينما يتم حساب نظام K/D الجديد في “ببجي” وفقاً لمتوسط ​​اللاعب K/D لكل مباراة، ويعد هذا تغييراً كبيراً حيث ستساهم كل مباراة الآن بشكل كبير في نسبة K/D الإجمالية للاعب، يعني الخسارة أو الفوز بالمباريات أيضًا أقل، وسيكون عدد عمليات القتل لكل مباراة هو العامل الأكثر أهمية في حساب نسبة K/D الجديدة للاعب.

والسؤال كيف تتقدم مع نظام K/D الجديد في “ببجي”؟

لا يؤثر نظام K/D على نظام التصنيف مباشرة، ومع ذلك فإن العملية الجديدة لحساب نسبة K/D سيكون لها تأثير كبير على كيفية اللعب.

وسيحاول اللاعبون الحفاظ على نسبة K/D جيدة ستجبرهم على القتال أكثر ومعسكر أقل. لذا إذا أراد اللاعب الترتيب في الميتا الجديدة، فسيتعين عليه أن يتقن جميع آليات القتال في اللعبة.

ولن يسفر الاختباء في المراعي عن نتائج مرغوبة من منظور K/D للوصول إلى رتبة الفاتح، ويجب على اللاعب امتلاك مهارات رائعة في “ببجي موبايل”.

ولن يحصل اللاعبون الذين ينقلهم الآخرون على درجات جيدة في K/D، وبالمثل فإن اللاعبين الذين يخيمون كثيراً ويصلون إلى الرتب الأعلى من خلال الاختباء عبر مساحات كبيرة من اللعبة سيحصلون على رقم منخفض جداً من K/D.

وإليك الفيديو التالي الذي يوضح أيضا هذا النظام، مشاهدة ممتعة:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق