أخبار الألعاب

أهم النصائح للفوز في وضع الفريق في فري فاير

توفر فري فاير الاعبين ثلاث أوضاع للعب وهي: وضع سولو (منفرد)، وضع دو (ثنائي)، وضع سكواد (فريق). ويتميز وضع دو ووضع سكواد بإمكانية مشاركة اللعب مع أصدقائك مما يزيد متعة اللعب. ولكن هذا يتطلب وجود تنسيق وثيق جداً مع زملائك في الفريق، وإذا لم يكن لديكم استراتيجية لعب حيظة فلن تتمكنوا من الفوز.

لايكفي للاعبين أن يكونوا جيدين في اللعب المنفرد ويمتلكون مهارات عالية بل يحتاحون إلى العمل كفريق واحد من أجل تحقيق الفوز النهائي. فيما يلي سنقدم لك بعض النصائح التي تساعد فريقك على الفوز.

استخدام سماعات الرأس

التنسيق الجيد أثناء اللعب في وضع سكود يحتاج إلى التواصل مع أعضاء الفريق باستمرار. لذلك ارتدي زوج من سماعات الرأس مع ميكروفون. وهذا يضمن لك تواصل أفضل مع الفريق واندماج أكبر باللعب.

اللعب مع الأصدقاء

من الأفضل أن تلعب مع أصدقائك بدلاً من اختيار أعضاء الفريق بشكل عشوائي. وهذا يضمن أن كلاً منكما سيتكلم بنفس اللغة وبالتالي يمكن التنسيق بشكل أفضل.

وعندما تلعب مع نفس الأصدقاء أكثر من مباراة ستتحسن المهارات وتوزيع الأدوار بينكم مما يضمن اللعب بشكل أفضل.

كن واضحاً عند استدعاء الأعداء

عندما يتعرض فريقك لإطلاق النار من الضروري أن تعرف تماماً المكان الذي يأتي منه الهجوم. وللقيام بذلك استخدم البوصلة في الجزء العلوي من الخريطة لاكتشاف موقع الأعداء.

ولاحظ أن البوصلة قد لا تكون نفسها لجميع اللاعبين. حاول وصف التضاريس لزملائك ليتمكنوا من تحديد الموقع بشكل أدق.

تعيين الأدوار والوظائف

قيل أن تهبط إلى الخريطة، حاول إعطاء دور لكل زميل في الفريق. أحد اللاعبين يمكن أن يكون القناص وسيكون مسؤول عن توفير غطاء جوي بالتالي يجب أن يحصل على أفضل السكوبات والقناصات التي سيجمعها الفريق.

ويمكن أن يستلم لاعب ٱخر دور الداعم بالتالي يجب أن يحمل المجموعات الطبية والمساعدة. إذا كنت تلعب مع أصدقائك سيكون توزيع المهام أسهل.

البقاء على مقربة

يحتاج الفريق إلى التماسك والتعاون خاصة في مبارايات الفرق حيث يمكن لفرق العدو أن تهاجم بأي وقت. لذلك من المهم أن تبقى قريباً بما فيه الكفاية من باقي أعضاء الفريق لتتمكنوا من صد الهجوم معاً.

ولكن يجب أن تكون المسافة مدروسة ففي حال كنت قريباً جداً يمكن لأي مادة متفجرة أن تقضي على كامل الفريق.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى