أخبار ببجي موبايل

نصائح مهمة لتحسين الأداء في ببجي

مع الشعبية الكبيرة للعبة ببجي موبايل، تمكن اللاعبون المحترفون من إتقان استراتيجيات اللعبة، وأصبح كل منهم يمتلك طريقته الخاصة في اللعب.

أما اللاعبون الجدد لا يزال أمامهم الكثير من المهارات والخبرات التي عليهم اكتسابها. ومع ذلك هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يتم ارتكابها من قبل المحترفين واللاعبين الجدد والتي تسبب خسارتهم الرانك.

ورغم أن كل لاعب يمتلك أسلوب مختلف من اللعب، هنا بعض النصائح الهامة لمساعدة اللاعبين في تجنب هذه الأخطاء وتحسين أدائهم.

التمويه

بعض اللاعبين يتبعون استراتيجية الرصد ثم إطلاق النار بشكل مباشر. رغم أن اختيار النوع الصحيح من البنادق والذخيرة مهم إلا أن الأهم هو أن تبقى في مخبأ وبعيداً عن خط رؤية العدو لأطول فترة ممكنة.

يجب على اللاعبين اختيار الزي وفقاُ لطبيعة الخريطة التي يختارونها. مثلاً في خريطة ارانغل وسانهوك يفضل اختيار اللون الأخضر أو أي لون داكن. وفي خريطة ميرامار اختار اللون البني، أما في خريطة فيكيندي يمكنك اختيار اللون الأبيض.

ابحث دائما عن المنطقة الآمنة

بعد أن يقفز اللاعبون من الطائرة يفكرون أولاً بكيفية الحصول على الوت، ولكن في بعض الأوقات عندما لا تحصل على ما يكفي منها، يفضل أن تحصل على سيارة وتحافظ على حياتك بدلا من المخاطرة، وعليك أن تركز نظرك على الوقت أيضاً.

وفي وضع انخفاض الطاقة لا يُنصح أبداً بإجراء أي معركة مع الخصم، يجب أن تكون الأولوية في أن تحافظ على حياتك.

اختيار شخص معين لوضع لعلامات “Marksman”

التواصل الغير واضح يمكن أن يؤدي إلى ارتباكات متعددة، وخاصة عندما تريد أن تكون الأمور على نحو سلس وواضح. ويجب أن يمتلك السكواد معلم واحد فقط مهمته وضع علامة على الخريطة لكي يتبعه الآخرون.

يمكن أن يسبب وجود علامات متعددة على الخريطة ارتباكات هائلة ويمكن أن تكون سبباً لهزيمتك.

أغلق الأبواب بمجرد خروجك من المنزل

حتى اللاعبين المحترفين يفتقرون إلى هذه الأخلاق الأساسية لإغلاق الباب. وجود 100 شخص على الخريطة، وكل منهم يبحث عن أماكن تواجد الوت. الأبواب المفتوحة قد تكون مصيدة وقد تعرضك للخطر بشكل أكبر.

عدم إغلاق الأبواب قد يعرض فريقك للخطر أيضاً.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى