أخبار ببجي الرسمية

نصائح للحفاظ على إيجابية “K/ D” في الموسم 13

تواصل ببجي موبايل تقديم تحديثات جديدة للحفاظ على إثارة اللعبة، حيث أضاف تحديث الموسم 13 الكثير من الأشياء الجديدة إلى اللعبة، بما في ذلك نسخة معدلة من “ميرامار“، ومسدس “P90” الجديد، والكثير.

وكان التغيير الطفيف الذي كان له تأثير كبير هو نظام “K/ D” الجديد الذي نفذته الشركة المطورة للعبة “تينسنت”.

ووفقاً لخوارزمية “K/ D” الجديدة، سيحدد متوسط ​​”K/ D” للاعب في كل مباراة “K/ D” الإجمالية، وقد غيّر التحديث الأخير كيفية تعامل الأشخاص مع اللعبة، ويستغرق الأمر الآن الكثير للحفاظ على إيجابية “K/ D”.

بعض النصائح لمساعدتك في الحفاظ على نسبة جيدة من نظام “K/ D” في ببجي

عمليات قتل كافية في كل لعبة

الطريقة الأساسية للحصول على “K/ D” إيجابي هي عن طريق تسجيل عمليات قتل كافية في كل مباراة، على عكس “ميتا” السابقة، وإذا سجل اللاعب الذي أنهى لعبة بـ 10 عمليات قتل ثلاثة أهداف فقط في اللعبة التالية، فسيحصل على “K/ D” سلبي.

فمن المستحسن البدء بتأمين عمليات القتل لجمع الأرقام في كل مباراة، ويعد إجراء المزيد من المعارك أيضاً خياراً رائعاً لزيادة فرص القتل، ومع ذلك فقد يؤدي إلى نتائج عكسية ويؤدي إلى “K/ D” سلبي إذا لم تكن حذراً.

إستراتيجية اللعبة المبكرة

من الصعب تحقيق “K/ D” إيجابي في النظام الجديد، ومع ذلك فإن الوقوع في مناطق شديدة التنافس على الخريطة مع عدد كبير من اللاعبين يمكن أن يؤدي إلى ميزة مبكرة في اللعبة وعمليات قتل واسعة.

والجانب السلبي الوحيد لهذه التقنية هو أنه من الخطر للغاية أن تقاتل مبكراً في المناطق الساخنة، ويمكن أن يؤدي الخروج المبكر من اللعبة إلى إصابة كبيرة للاعب “K/ D”، فهي لعبة ذات مخاطر عالية، لذا يمكن للاعبين الواثقين من مباراتهم المبكرة الاستفادة من ذلك.

اللعب بحذر وانتباه

الطريقة المثلى للحصول على”K/ D” إيجابي في ببجي موبايل هي لعب اللعبة بأقصى قدر من الانتباه، ويتضمن هذا تحليل سيناريو اللعبة بعناية قبل كل مشاركة وعدم ارتكاب أخطاء واضحة، فالاندفاع بقوة والموت هو الخطأ الأكثر شيوعاً الذي يرتكبه اللاعبون في ببجي موبايل.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى