أخبار الألعاب

أهم النصائح لتحسين مهاراتك والفوز في فري فاير

في هذه المقالة سنقدم لك نصائح هامة للعب ضد سكواد في فري فاير، حيث يعد هذا الوضع هو الأصعب في اللعبة والذي يتطلب منك مجهوداً أكبر وامتلاك الكثير من المهارات.

ضبط حساسية الكاميرا إلى الرأس

يجب أن تبقى حساسية الكامبرا على مستوى عال حيث يمكنك توجيه ضربة headshot وقتل الأعداء بسهولة عند استخدام البنادق.

مستوى الحساسية الموصى به لـ M1887 وM1014 هو 100%. لذلك تحتاج إلى الانتقال إلى إعداد الحساسية وقم بسحب شريط الحساسية إلى المستوى الأقصى.

ضبط حساسية الكاميرا في لعبة فري فاير

يفضل أن تكون الحساسية عالية عند استخدام البنادق

يجب ضبط الحساسية إلى 70% عند استخدام SMS وRS. فهذا المستوى من الحساسية يضمن لك إمكانية استخدام جميع الأسلحة من مسافة قريبة بشكل فعال.

في وضع اللعبة الكلاسيكية يجب عدم الاعتماد على البنادق فقط. يجب أن تقوم بالاستيلاء على أسلحة هجومية للتعامل مع القتال على المدى المتوسط. ومحاولة إصابة هدف headshot لأنه أسرع طريقة للقضاء على الأعداء.

تحسين مهارة الرصاصة الرأسية خلال الهجوم

يعد ضبط الحساسية لأقصى مستوى يجب أن يكون هدفك إصابة العدو برصاصة رأسية “headshots” للقيام بذلك يجب أن تحافظ على التقاطع تحت الهدف وأن تحافظ على التحرك للاقتراب من الخصم، ثم اسحب بسرعة ووجه الضربة إلى رأس العدو وأطلق النار. ستحتاج رصاصة واحد للتخلص من الخصم.

يجب أن تقترب من العدو بهدوء وأن تقوم بإطلاق النار عليه بسرعة بحيث لا يتمكن من صد هجومك بشكل منعكس.

يمكن أن يقدم لك فريقك دعماً احتياطياً لتتمكن من إنجاز المهمة بنجاح، وهذا سيجلب ميزة لفريقك.

تبديل الأسلحة بسرعة

يتميز Garena بزر تبديل الأسلحة السريع، ولكن تحتاج إلى تمكينه بحيث يظهر هذا الزر على شاشة الهاتف ويجب ضبط حجم وشفافية الزر بحيث يمكن رؤيته بوضوح ولكن بدون أن يغطي البصر.

وقم بسحبه إلى الموضع الذي يمكنك لمسه بسرعة. وعندما يقترب منك العدو فجأة قم بتبديل البندقية وتوجيه ضربة headshots. ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة لكي لا تضيع وقت لإعادة شحن الذخيرة. أفضل مزيج من الأسلحة للقتال عن قرب بندقية وسلاح SMG مناسب.

الاستفادة من الجدار وجمع الأسلحة

في حال كنت تعاني من نفاد الرصاص في السلاح الذي تستخدمه، قم بالتراجع خطوة إلى الوراء والاختباء وراء غطاء لإعادة تحميل الذخيرة. إذا حاولت إعادة تحميل الرصاص عند الهجوم ستكون هدفاً سهلاً للعدو. تأكد من إعادة تحميل الذخيرة قبل الهجوم.

يمكنك استخدام قنبلة frag واستخدامها كفخ للعدو، واصطياده بسرعة.

ضع في اعتبارك أن M1887 وM1014 هما السلاحان الأكثر فعالية للقتال قصير المدى، لذلك حاول دائماً الاستيلاء عليهما.

ويمكنك متابعة الفيديو التالي لاكتساب المزيد من المهارات:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى