أخبار ببجي موبايل

نصائح خارقة وذهبية في معرفة مكان العدو بدقة في ببجي (مثل الهكر)

هل تريد أن تصبح مثل الهكر أو حتى أقوى في تحديد ومعرفة مكان العدو في ببجي؟ إذا إليك النصائح التي سنقدمها في المقالة التالية.

تعد ببجي موبايل مثال للنجاح في مجال ألعاب الفيديو، وتعد إحدى الألعاب الأكثر تنافسية في الوقت الحالي، ولديها جمهور كبير من اللاعبين، يتنافس اللاعبون في كل مباراة داخل خريطة مليئة بالأسلحة للبقاء على قيد الحياة.

في هذا النوع من المعارك من المهم أن تعرف موقع أعدائك لتعزيز فرصك في البقاء على قيد الحياة، ويمكنك إما التخطيط لكمين أو اللعب دفاعياً.

ولكن يواجه العديد من اللاعبين صعوبة في اكتشاف موقع الأعداء، وقد يكون ذلك بسبب إعداداتهم في اللعبة أو تكتيكات خاطئة. في هذه المقالة سنقدم لك بعض النصائح لاكتشاف موقع أعدائك في ببجي.

إعدادات داخل للعبة ببجي

قد تكون هذه الخدعة معروفة لدى معظم اللاعبين، ولكنها مهمة ويجب أن نسلط الضوء عليها ليعرفها بقية اللاعبين. إذا قمت بتغيير أسلوبك إلى ملون، سيكون من السهل اكتشاف الأعداء في اللعبة. بالنسبة للمبتدئين في ببجي جرب استخدام هذا الإعداد الرسومي لرؤية الأعداء بشكل أكثر وضوحاً.

إعدادات داخل للعبة ببجي

استخدام الرؤية المحيطية الخاصة بك

العديد من اللاعبين لا يستخدمون الرؤية المحيطية الخاصة بهم “peripheral vision” أثناء تصيد هدف معين. سوف يساعدك استخدام الرؤية المحيطية على الحصول على معلومات إضافية مع الحفاظ على تركيزك على عدوك في نفس الوقت.

تفحص المناطق المجاورة بسرعة لمراقبة التحركات الدقيقة على الأرض، وحماية نفسك من الخطر.

التحقق من Campers

لا يلعب كل اللاعبون بطريقة هجومية، فبعض اللاعبين يفضلون أسلوباً دفاعياً في اللعب. كون لعلبة ببجي موبايل تهدف إلى البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المباراة.

لذلك من المهم أن تكون حذراً وتتحقق من الشجيرات والأشجار القريبة من الأعداء. وعندما ترى عربة لا تسرع بالاستيلاء عليها فقد يختبئ العدو قريباً منها. واستغل القنابل اليدوية واستخدمها لإبعاد الخطر عنك.

استخدام سماعات جيدة

في مقالة سابقة تكلمنا عن أفضل السماعات للعبة ببجي، حيث تلعب السماعات دورا هاما في اكتشاف العدو بالوقت المناسب، والبقاء على قيد الحياة أكبر قدر ممكن.

فهم الخريطة يساعدك على معرفة مكان العدو في ببجي

إذا كنت غير مدرك الخريطة التي تلعب بها ولا تعرف كل منطقة منها، فإنه من الصعب جدا معرفة مكان العدو في ببجي. وهنا يجب عليك دراسة الخريطة بشكل كامل والتعرف على جميع الأماكن التي يمكن للعدو الاختباء بها، كي تستطيع الكشف عنه.

تثبيت الجسم

إن الحركة أثناء اللعب تشوش على اللعبة بشكل عام، بالإضافة إلى عدم سماع الأصوات بشكل عام. وفي حال دخلت في مكان لأول مرة، ولا تعرف هل هناك عدو أم لا، قم بتثبيت جسمك (أي لا تقفز، وتتحرك يمينا وشمالا)، وانصت هل يوجد صوت حركة أم لا؟

ردة الفعل

من الأشياء المهمة جدا، هي ردة الفعل السريعة، ففي حال كانت كذلك يمكنك البقاء لأكثر فترة ممكن من الوقت والحصول على عشاء الدجاج.

ففي حال كنت تطلق النيران على أحد ما (وهو غير منتبه لمكان وجودك)، وبدأت النيران تنهمر عليك، حاول أن تحدد مصدر النيران بسرعة وترك الخصم الأول، والدفاع عن نفسك وتوجيه الاهتمام لعدوك الحقيقي الذي يهاجمك.

الإحساس والحدس

نعم، الإحساس أمر مهم جدا في اللعبة، وكل ما كان إحساسك وحدسك أقوى، كما استطعت التعرف على أماكن عدوك في ببجي موبايل.

أنت، في بادئ الأمر لا تعرف مكان العدو، ولكن اتبع احساسك الذي يمكن أن يدلك على مكانه، طبعا مع استخدام سماعات جيدة وتركيز بالصوت، ستعرف مكان عدوك قبل أن يعرف مكانك لا محالة.

التواصل مع الفريق

إن لم يكن هناك تواصل مع الفريق، فعلم أنه سيتم قتل أعضاء الفريق واحد تلو الآخر. ولكن لو كان هناك تواصل جيد، سيكون أعضاء الفريق الآخرين عيونك في اللعبة، وهكذا مع كل الأعضاء.

وإليك الفيديو التالي الذي يوضح بعض الخطوات المهمة في معرفة مكان العدو في ببجي موبايل مع الأمثلة الحية:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى