أخبار ببجي موبايل

الطائرة المفقودة في ببجي موبايل… هل تعلم الشركة بها؟

اعترف مطورو الشركة بوجود مشكلة الطائرة المفقودة في ببجي موبايل، ويؤثر هذا الخطأ على مشغلات “أندرويد”، بينما لم يبلّغ مشغلو “iOS” بعد عن مثل هذه المشكلات.

ففي الآونة الأخيرة، أطلقت ببجي موبايل الإصدار 0.12.0 لجميع اللاعبين، مما أضاف ميزات جديدة للعبة ووضعين جديدين، ومع ذلك فإن التحديث المحمول تسبب أيضاً في مشكلات مع الطائرة وطريقة خروج اللاعبين بالمظلات من الطائرة.

وعلقت شركة ببجي على المشكلة قائلة “نحن نعلم بمشلكة الطائرة المفقودة في ببجي موبايل، وسيتم التحقق منها وحلها بأقرب وقت ممكن”، مضيفة أنها تأسف بشدة على الازعاج وتشكر دعم اللاعبين.

فما هي مشكلة الطائرة المفقودة على ببجي موبايل؟

بدأت الطائرات تختفي حتى قبل دخول الخريطة، وفقاً لمشغلات ببجي موبايل، وذكر بعض المستخدمين أيضاً عيوباً أخرى في اللعبة مثل انخفاض جودة عرض اللعبة.

وفي معظم الحالات، عندما تبدأ اللعبة، حيث لم تكن الطائرة المستخدمة للقفز إلى ساحة المعركة موجودة، وعلى الرغم من وجود زر القفز، ومع ذلك لم يعمل هذا الزر عند الضغط عليه.

أيضاً أثناء هبوط اللاعب، يظهر الموقع بشكل مختلف عما هو متوقع، ويصل اللاعبون إلى مكان آخر ويسبب الكثير من المشكلات، وستكون هذه مشكلة بالنسبة للاعبين الذين يهبطون خارج المنطقة الآمنة لأنهم لا يستطيعون السيطرة عليها، ولا تؤدي إعادة تشغيل اللعبة إلى حل المشكلة لمعظم المستخدمين.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق