أخبار ببجي موبايل

ما هي المنطقة الحمراء في ببجي موبايل؟ وكيف يمكن أن تحمي نفسك منها؟

يوجد في ببجي جوانب مختلفة ومميزة تجعلها تبرز وتتفوق على غيرها من ألعاب معركة رويال. كما يوجد في اللعبة مجموعة تحديات وألقاب يتنافس اللاعبون للفوز فيها. ومن الجوانب الفريدة التي أضافها المطورون في لعبة معركة رويال المنطقة الحمراء “red zone” أو كما يطلق عليها اللعبون “الزون الحمراء”.

ما هي المنطقة الحمراء في ببجي موبايل؟

المنطقة الحمراء في ببجي – هي منطقة تظهر بشكل عشوائي في أي وقت وتتلون باللون الأحمر، وبعد مرور بعض الوقت يتم قصف المنطقة ذات العلامة الحمراء وتسبب الكثير من الضرر للاعبين داخلها. لذلك يجب على اللاعبين تجنب التواجد داخلها لحماية أنفسهم.

المنطقة الحمراء “red zone” عشوائية وليس هناك تأكيد لموعد قصف المنطقة فهو أيضاً عشوائي، لذلك يجب على اللاعبين إعطاء أولوية للبقاء بأمان.

كيفية تجنب المنطقة الحمراء والبقاء على قيد الحياة؟

سنقدم لك مجموعة نصائح تساعدك على حماية نفسك من ضرر المنطقة الحمراء.

التوجه إلى مأوى داخل المجمعات والمباني

إذا كنت في المنطقة الحمراء ولا تملك أي مركبة للهرب، فمن الأفضل أن تتخذ المبنى القريب منك كمأوى لك. ويجب أن تتجنب التجول على أسطح المنازل حتى ينتهي تأثير المنطقة الحمراء. ستبقى داخل المنزل بأمان وتتجنب الضرر الناتج عن الانفجار.

التحرك إلى خارج المنطقة

يمكن للاعبين أيضاً أن يخاطروا قليلاً ويتحركوا بسرعة خارج المنطقة بمجرد ظهورها. يمكنك تجربة ذلك إذا كنت تملك سيارة أو أي مركبة أخرى لأنها ستساعدك على تجاوز المنطقة الحمراء بسرعة قبل أن تتعرض للقصف.

الحفاظ على مسافة بعيدة عن الزملاء

إذا كنت تلعب في الوضع الثنائي (دو سكواد) أو وضع الفريق (سكواد) وأنت وزملاء الفريق عالقون في منطقة معينة فمن الأفضل الحفاظ على مسافة مناسبة بينكم، واتخاذ الأبنية كغطاء لحماية أنفسكم، بحيث يمكنكم التعاون لإحياء بعضكم.

وإليك الفيديو التالي الذي يوضح ما هي الزون الحمراء في ببجي موبايل وكيفية تقليل الضرر منها:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى