أخبار ببجي موبايل

كيفية زيادة نسبة K/D في ببجي الموسم 14

في كل مرة يبدأ موسم جديد في ببجي موبايل يطالب اللاعبون بتحسين إحصائياتهم التي تشمل زيادة الرانك والحفاظ على نسبة K/D جيدة.

وتعد نسبة K/D عامل الجذب الرئيسي في ملف تعريف اللاعب، لأنها تساعد على تحديد من يحصل على لقب “اللاعب المحترف” بين زملاء الفريق الواحد.

في هذه المقالة، ستتعرف على كيفية زيادة نسبة K/D في ببجي الموسم 14.

تجنب اختيار زملاء الفريق بعشوائية

أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عندما تريد زيادة نسبة K/D في ببجي هو نوع زملائك في الفريق. ويجب على اللاعبين تجنب اللعب مع زملاء عشوائيين، لأن هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم اللاعبين لا يستطيعون الحفاظ على نسبة K/D عالية.

وهناك فوائد متعددة للعب مع زملاء فريقك الذي اخترتهم بعناية، حيث يساعدك زملاء الفريق على تأمين تغطية كافية أثناء الهجوم، ويقدمون لك المساعدة لاستعادة صحتك عندما تتعرض للخطر.

اتصال جيد بالانترنت

يحتاج اللاعب إلى وجود اتصال مستقر بالانترنت وجهاز يمتلك مواصفات جيدة ليتمكن من اللعب بسلالة ودون عوائق.

يوفر لك اتصال البيانات الجيد سرعة واستمرارية في اللعب، مما يعني سيتم تسجيل الطلقات والتحركات الخاصة بك بشكل أسرع.

ولكن في حال عدم توفر اتصال جيد، ستعاني اللعبة الكثير من التأخير. كما أن اتصال الانترنت غير المستقر يؤدي إلى قتلك في المباريات بدون أن تشعر، وستنخفض نسبة K/D الخاصة بك لاحقاً.

اللعب بشكل استراتيجي

حالياً معظم اللاعبين في ببجي يمتلكون هدف محدد وطريقة معينة للعب، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى اللعب بشكل استراتيجي أكثر لزيادة نسبة K/D في الموسم 14 من ببجي موبايل.

يجب أن تبدأ التخطيط لاستراتيجية الهبوط بدء من نقطة الهبوط. يمكنك أن تبدأ المباراة بجمع الوت ثم تدخل في المعارك الهجومية مع الأعداء.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق