أخبار ببجي موبايل

أهم المواقع للعثور على قناصة في خريطة ارانغل

يوجد في ببجي موبايل أنواع مختلفة من الأسلحة، وهي مهمة وضرورية ليتمكن اللاعبون تحقيق الفوز في المباريات والتحديات المختلفة.

وتعد بنادق القنص من أندر فئات الأسلحة الموجودة في ببجي موبايل، والسبب أنها الأقوى والأفضل على المدى البعيد، فلو كان الجميع قادر على الحصول على بندقية قنص ستصبح مباريات ببجي مملة وستفقد حماسها.

تتواجد الأسلحة بشكل عشوائي في مواقع مختلفة من خريطة ارانغل، وأن تحصل على بندقية قنص في هذه الخريطة هو من باب الصدفة. ولكن بالتأكيد هناك بعض المواقع الساخنة التي تتواجد فيها فرص أكبر لتواجد بنادق القنص.

في هذه المقالة سنذكر لك قائمة بأهم المواقع التي يمكن أن تعثر فيها على قناصة في خريطة ارانغل.

المدرسة

تعد المدرسة أحد أهم مواقع تواجد الغنائم في خريطة ارانغل. وستعثر غالباً على أسلحة مثل DMRs وKar98k، ولكن انتبه لنفسك عند الهبوط فعادةً يتواجد الأعداء في هذا الموقع.

Mylta

رغم أن هذا الموقع لا يحظى بأي شعبية في خريطة ارانغل بالنسبة لمعظم اللاعبين، ومن الصعب العثور على أي أسلحة مشهورة مثل البنادق الهجومية والمرفقات، إلا أنه موقع مميز لتتمكن من الاستيلاء على بندقية قنص ودرع من المستوى 3. ننصحك بالتوجه إلى هذا الموقع والتخييم لتتمكن من قتل عدد من الخصوم.

موقع Georgopol

تعد الموقع الأفضل لإيجاد بنادق القنص، ويوجد عدد هائل من المباني ومواقع النهب، لذلك هناك فرصة ذهبية لتعثر على ما تريد. ولكن هذا الموقع مليء بالأعداء ويجب أن تكون حذراً عند الانتقال بين المباني.

موقع Pochinki

من المعروف أن موقع Pochinki هو موقع مثالي للعثور على غنائم مذهلة، ولذلك الكثير من اللاعبين يتوجهون إلى هذا المكان، خاصة في بداية المباراة للحصول على سلاح جيد.

فإذا كنت لاعب محترف يمكنك الهبوط في هذا الموقع والحصول على السلاح الذي تريد، ويمكن أن تعثر على بندقية قنص بالقرب من هذا الموقع.

القاعدة العسكرية

هناك فرصة كبيرة لتعثر على بندقية قنص في هذا الموقع من الخريطة، ويمكن أيضاً أن تعثر على أنواع مختلفة من العتاد والأسلحة والمرفقات.

وتعد القاعدة العسكرية موقع كبير جداً وغني بالوت، لذلك يتوجه الكثير من اللاعبين إلى هذ الموقع، يجب أن تكون حذراً من الأعداء في الجوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى