أخبار ببجي موبايل

فلير قن في ببجي… ما هي وأهم النصائح لاستخدامها

في لعبة ببجي موبايل من المهم أن تعرف أين تستخدم فلير قن، لأنها تلفت انتبها الأعداء مما يعرضك للخطر بشكل أكبر.

أول شيء يجب أن نأخذه بعين الاعتبار هو عدم استخدام فلير قن خارج الدائرة، إذا كان أحد ما يبحث عن الأسلحة والإمدادات. ومن المستحسن استخدام فلير قن داخل الدائرة الزرقاء قبل أن تبدأ الزون.

تأثير المحيط على فلير قن

في بعض الأحيان يمكن أن تتعثر صناديق الإسقاط في المنازل والأشجار إذا كان المستخدم لا يستخدم فلير قن في منطقة مفتوحة.

يجب عليك استخدام فلير قن في منطقة مفتوحة، حيث لا توجد عوائق حولك.

من المهم أيضًا استكشاف المنطقة والأماكن القريبة مع نطاقات الأسلحة قبل استخدام فلير قن.

فلير قن تجذب انتباه المستخدمين الآخرين الذين يحاولون الحصول على اللوتات. بالتالي سوف تؤدي إلى نتائج عكسية خاصةً عند وجود الأعداء في الجوار.

أي هناك مخاطر عالية سيسببها استخدام فلير قن، فهي تغري العدو نحو المستخدم. لذلك من المستحسن أن تنتبه لذلك قبل الحصول على الغنائم.

استخدام فلير قن في قتل الأعداء

اصطياد لاعبي العدو من خلال استخدام  فلير قن هو خدعة مثيرة للاهتمام وتعمل معظم الأوقات. يجب على مستخدم فلير قن إطلاق النار ثم الاختباء في مبنى أو مخبأ قريب، ثم انتظار اللاعبين الذين سيتبعون الشعاع الضوئي واصطيادهم.

هذه طريقة رائعة لتأمين اللوتات والحصول على بعض الموارد الإضافية من لاعبي العدو. ومع ذلك، يجب على اللاعب أن يكون حريصا على عدم التعثر لأن ذلك قد يأتي بنتائج عكسية، وبالتالي قد يفقد اللاعب اللوتات وربما المباراة كاملة.

استخدام فلير قن قبل النهاية بقليل

يعد استخدام فلير قن في الدوائر الأولية في منصف اللعبة أمرا رائعا. ومع ذلك، فإن استخدامها في المراحل النهائية من اللعبة يصبح محفوفًا بالمخاطر. فمن غير المنطقي استخدامها في وقت متأخر من اللعبة عندما يكون معظم لاعبي العدو حصلوا على الكثير من اللوتات.

اطلاق النار من بندقية مضيئة في الدوائر النهائية سيجلب الانتباه غير الضروري ويجعلك في خطر القتل. لأنه في المراحل الأخيرة تصبح الدوائر صغيرة ولن يستغرق العدو فترة طويلة للوصول إليك.

وإليك الفيديو التالي الذي يوضح مكان الحصول على 4 فلير قن:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق