أخبار ببجي موبايل

كيف يمكن أن تحصل على عشاء الدجاج إذا كنت اللاعب الأخير في الفريق؟

ببجي موبايل من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين، في كل مباراة يتنافس 100 لاعب ضد بعضهم باستخدام مجموعة من الأسلحة والأدوات ومجموعة من المعدات.

إذا كنت تلعب بوضع الفريق، فمن المهم أن تحافظ على التعاون بينك وبين أعضاء الفريق لتحققوا الفوز، ولكن عندما يقتل جميع أعضاء فريقك، هل من الممكن أن تصبح الفائز؟

في المقالة التالية سنقدم لك مجموعة نصائح تساعدك على البقاء على قيد الحياة والفوز مهما كانت الظروف.

جمع الوت التي تجدها

يجب أن تخزن ما يكفي من الوت التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة خلال مسار اللعبة. من المهم أن تمتلك بندقيتين، والكثير من الذخيرة وبعض عناصر الشفاء.

الحفاظ على تواجدك في منطقة آمنة

فب نهاية اللعبة ستختفي الكثير من المناطق الآمنة بسرعة. لذلك يجب أن تتأكد من وجودك بالقرب من حواف المنطقة الآمنة. وبما أنك اللاعب الأخير في الفريق فلا يمكنك أن تعتمد على زملائك لإحيائك. ويجب أن تختار مناطق مناسبة للاختباء وتراقب حركة الأعداء. وفي أثناء اختبائك يمكنك أن تعالج نفسك وتستعيد صحتك.

لا تحاول نهب المزيد من الجثث

إذا كنت تفكر بنهب المزيد من الجثث حاول عدم القيام بذلك، فعندما يصبح عدد اللاعبين في المباراة قليل (حوالي 20 لاعب) يصبح من السهل لفت الانتباه. لذلك من الأفضل تجنب نهب الجثث إلا إذا كنت بحاجة ماسة إلى عناصر الشفاء.

استخدم طعم لقتل الأعداء

إذا كان لديك بعض العناصر التي قمت بتخزينها، وتعرف أنك لن تحتاجها فيمكنك الاستفادة منها بطريقة أخرى. حدد بعض هذه العناصر مثل مشروبات الطاقة أو مجموعات الإسعافات الأولية أو الذخيرة وقم بوضعها في منطقة ما، ثم انتظر العدو ليأتي لأخذ هذه الغنائم، وقم بقتله.

تهدئة أعصابك

عندما يقل عدد اللاعبين في المباراة تزداد المنافسة. لذلك من المهم الحفاظ على أعصابك هادئة لتحسن التصرف. يمكنك أن تحصل على بعض الوقت لنفسك من خلال الاختباء والحصول على بعض الراحة. وفي هذا الوقت يمكنك التخطيط لاستراتيجية لعب مناسبة للفوز.

المبارزة الأخيرة

إذا وصلت بنجاح إلى هذه النقطة، وبقي لاعب واحد فقط في اللعبة عليك التخلص منه، فأهم شيء يجب القيام به هو التأكد من موقع عدوك.

يمكنك استخدام بعض الحيل مثل رمي قنبلة frag إلى يسارك والجري إلى اليمين لإرباك العدو. ثم محاصرته وقتله.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق