أخبار ببجي موبايل

كيفية زيادة الرانك في ببجي موبايل؟

تحظى لعبة ببجي بشعبية كبيرة وجمهور واسع من اللاعبين، حيث تسمح اللعبة للاعبين بالتنافس من خلال المعارك، وتمكنهم من مقارنة صفوفهم مع الأصدقاء.

يوجد في اللعبة عدة رانكات على شكل طبقات تبدأ من البرونز ثم الفضة والذهب والبلاتين والألماس وغيرها.

يكسب اللاعب الرانك على أساس مجموع التقييمات، ويتم إعطاء التقييمات على أساس: البقاء على قيد الحياة، القتل، إنجاز المهام وغيرها.

ويتم تخصيص رانك مختلف للاعب لكل وضع في اللعبة. ويتم كذلك تصنيف اللاعب في كل فئة على حدى استناداً إلى أدائه في وضع اللعب الفردي أو الثنائي أو اللعب ضمن فريق.

الرانك الذي يظهر لأصدقائك هو أعلى رتبة وصلت إليها في كل شكل من أشكال اللعبة، مثلاً الرانك الفضي 5 في وضع FPP للوضع الفردي، والرانك الذهبي 3 في وضع فريق.

ملاحظة: يوجد فيديو في نهاية المقالة يوضح طرق وأسرار زيادة الرانك في ببجي بشكل سريع.

طريقة زيادة الرانك في ببجي موبايل

يتساءل معظم اللاعبين كيف يمكنهم زيادة الرانك في ببجي، وكيف يمكن ضبط استراتيجية اللعب لتحسين الرانك. فيما يلي مجموعة نصائح يمكنك اتباعها لزيادة الرانك بأسرع ما يمكن في ببجي.

قرر أي وضع في اللعبة تريده أكثر وركز على زيادة الرانك في وضع اللعبة المفضل

قم باختيار الوضع الذي تستمتع باللعب به أكثر وترغب بمشاهدة الرانك الخاص بك يرتفع بشكل سريع، هذا يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

أما إذا كنت معتاداً على لعب أوضاع لعب مختلفة عشوائياً، فسترى أنك تلعب طوال اليوم دون أن تحرز أي تقدم في الرانك.

من المهم أن تبقى على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة

تصنيف القتل الخاص بك وتصنيف البقاء على قيد الحياة هي العوامل الرئيسية التي تؤخذ بعين الاعتبار عند منحك الرانك. ولكن مع  ذلك، من المهم أن تعرف أن رانك القتل لا يشكل سوى 20% من إجمالي النقاط، ويخصص لتصنيف البقاء على قيد الحياة جزء كبير.

لذلك من المهم أن تكون الأولوية الأساسية بالنسبة لك أن تكون من الناجين العشرة الأوائل حتى لو كان لديك عدد قليل من القتلى.

تصنيف البقاء على قيد الحياة يزيد لك 10 نقاط، مقابل 3 نقاط إذا كان قد قتل 50 شخصا وأنت قتلت 15 منهم.

قم باختيار المنطقة الآمنة

وهذا امتداد للنقطة السابقة، في كثير من الأحيان، ستواجه موقفاً في اللعبة بينما أنت تندفع نحو منطقة الانكماش قد ترى شخصاً يركض أمامك ولا يدرك وجودك.

عادةً ستراقبه وتحاول قتله أولاً قبل أن تصل إلى المنطقة الآمنة، أليس كذلك؟ وهذا خطأ، أفضل ما يمكنك القيام به هو تجنب الاشتباك، والبقاء بعيداً عن عيون عدوك، ومحاولة الوصول إلى المنطقة الآمنة.

التعرض للضرر مهم

الدعم هو معيار مهم يؤخذ أيضا في الاعتبار عند حساب رانك البقاء على قيد الحياة الإجمالي. معظم اللاعبين لا يدركون كيفية الحصول على دعم قوي للرانك.

يزيد الرانك الدعم الخاص بك بشكل متناسب مع مقدار شفاء شخصيتك في اللعبة. لذلك من المهم التأكد من التعرض لبعض الضرر والشفاء من ثم العودة إلى الصحة الكاملة، في كثير من الأحيان هذا سوف يساعدك مع تصنيف البقاء على قيد الحياة على زيادة الرانك في ببجي بشكل أسرع.

إذا لم تكن قد خضت الكثير من المعارك في اللعبة لفترة من الوقت، يمكنك أن تعرض نفسك للضرر من خلال السقوط من المرتفعات، أو الجري خارج المنطقة الآمنة، ثم استعادة الصحة بمساعدة الضمادات والمسكنات.

تقييمات الوضع الكلاسيكي فقط تؤخذ بعين الاعتبار

تقدم ببجي موبايل اثنين من الوسائط للاختيار بينها. يمكنك إما اختيار اللعب في وضع الممرات أو الوضع الكلاسيكي.

إذا كنت تنفق معظم وقتك للعب اللعبة في وضع الممرات الخاص بك لن يتغير الرانك الخاص بك. حاول اللعب في الوضع الكلاسيكي بقدر ما تستطيع لكي تستفيد من التقييمات التي تكسبها في هذا الوضع من اللعبة.

ومن المستحسن أن تلعب في وضع الممرات قبل أن تلعب في الوضع الكلاسيكي لأن هذا يساعدك على الإحماء وزيادة الخبرة.

اختيار خريطة سانهوك “Sonhok” للعب

تم إطلاق خريطة سانهوك “Sonhok” على أجهزة الكمبيوتر ثم على أجهزة الهاتف المحمول، تتميز هذه الخريطة أنها صغيرة الحجم مقارنةً بخرائط ببجي الأخرى (تبلغ مساحتها ربع مساحة الخرائط الأخرى).

ولأن الخريطة أصغر فإن الوقت الذي تستغرقه سيكون أقصر. لعبة كاملة في سانهوك في ببجي يستغرق حوالي 25 دقيقة، بينما على الخرائط التقليدية يمكن أن يستغرق 35 دقيقة على أقل تقدير.

يجب أن تلعب في خريطة سانهوك الكثير من المعارك ومن ثم من ساعة إلى ساعتين في الخرائط الأخرى. هذا سيساعدك على الحصول على نفس التقييمات في كل مباراة وستحتاج إلى قضاء 10 دقائق أقل في كل لعبة.

وإليك الفيديو التالي الذي يوضح كيفية زيادة الرانك في ببجي موبايل وبعض الأسرار أيضا:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى