أخبار ببجي موبايل

لوس لينوس: وكل ما تريد معرفته عن هذا المكان الساحر والضخم في ببجي

تعد مدينة لوس لينوس واحدة من أكبر المدن في خريطة ميرامار، حيث تأتي هذه الخريطة في المرتبة الثانية من حيث الضخامة، ويختلف اللعب بها عن خريطة ” Erangel”

وتحتوي الخريطة على مركبات وأسلحة فريدة، وتترك الصحراء بصماتها على الجو العام. ويتطلب اللعب في خريطة “ميرامار” في حد ذاته استخدام التكتيكات والاستراتيجيات المدروسة، وذلك بسبب أن المساحات الضخمة ببساطة لا تترك أي فرص للبقاء لأولئك الذين اعتادوا على الهجوم في الجبهة.

اللاعبون الناجحون يتمتعون بالصبر وينصبون الكمائن، وفي بعض الأحيان يتوقفون عن القتال، بينما يقتل اللاعبون بعضهم البعض ليظهروا بشكل مفاجئ وسطهم ويباغتون الأعداء على حين غرة.

تتضمن خريطة “ميرامار” العديد من المناطق الساخنة، والتي تقع على مقربة من بعضها البعض. وتعتبر مدينة لوس لينوس من أكثر المناطق للتجمع والنهب بين اللاعبين.

ويفضل الكثيرون الابتعاد عن مناطق ” لوس لينوس” و”البوزو”، حيث تعد مناطق للأعمال العدائية النشطة ومطحنة للاعبين، وتكاد فرص البقاء على قيد الحياة معدومة.

بينما يجعل التركيز المتزايد للنهب هاتين المدينتين طعمًا جيدًا حقًا، ولكن ليس كل لاعب يقيّم قدراته حقًا.

وهنا يمكننا أن نعرض بعض سلبيات خريطة “ميرامار”، التي من شأنها أن تضعك في صورة ما يجري هناك:

  • المساحات الكبيرة المفتوحة تجعل منك هدفا سهلا
  • يحصل أولئك الذين يحتلوا منطقة مرتفعة مع بندقية قنص الأولوية في قتل جميع من نطاق رؤيتهم
  • بما أن الخريطة هي عبارة عن صحراء ولا يوجد مناظر طبيعية ممتعة، فيتوجب عليك اختيار السيارة بحكمة

ومن غير العدل تعداد سلبيات مدينة لوس لينوس وعدم تعداد ميزاتها وإيجابياتها ولماذا ينجذب اللاعبون إليها؟! إليك بعضا منها:

  • بسبب ضخامة المدينة وفي ذروة المعركة، هناك فرصة للاختباء أو الهرب
  • إمكانية كبيرة للنهب تكفي لتجهيز عدة وحدات
  • وجود عدد كبير من المباني والحظائر الإضافية، ولكن يتوجب عليك الوصول أولا إلى المدينة والنجاة

والجدير بالذكر أن خريطة لوس لينوس متوافرة على كل من “ببجي موبايل” ونسخة الكمبيوتر أيضا.

مدينة لوس لينوس في ببجي

إن الهبوط في منطقة ” لوس لينوس” أم لا هو قرار يتخذه كل لاعب. وفي حال قررت الهبوط وبقيت على قيد الحياة في أو 5 دقائق، فيمكن اعتبارك لاعبا فظا وقويا.

وفي حال قررت الهبوط في مدينة ” لوس لينوس”، يجب عليك الانتباه إلى الأماكن التالية:

مناطق البناء: ابحث عن المباني الشاهقة، حيث ستجد في الطوابق العليا بنادق قنص. وفي نفس الوقت كن حذرا، حيث يريد الكثير من اللاعبين اتخاذ هذه الأماكن. وفي بعض الأماكن لا يوجد سياج للسلالم والتي يمكن أن تقتلك قبل العدو.

المعبد. إنه بناء ضخم للغاية وله جناحان، حيث يمكن العثور داخله على الكثير من الغنائم، وأهم شيئ عدم الإنشغال بالنظر إلى النافورة والنوافذ ذات الزجاج الملون.

الفنادق. تعتبر مأوى جيد وأماكن نهب ممتازة، حيث يوجد العديد من الغرف والطوابق المختلفة، وتختلف عن المباني الأخرى العادية وجود محلات تجارية.

ناطحات السحاب. أضاف المطورون في التحديثات الأخيرة القدرة على الصعود إلى السطح من خلال النافذة في الطابق الأخير، حيث يوفر ذلك إطلالة رائعة لخريطة ” لوس لينوس”  وفرصة جيدة لقتل الأعداء.

ملحوظة: هناك موقع رائع، ليس بالبعيد عن ” لوس لينوس” (إلى الجنوب) وهو مخبأ قديم مهجور عبارة عن منجم عسكري يمكن العثور على أشياء رائعة هناك ومنطقة مميزة للنهب.

كيفية استخدم الرمز التعبيري شكرا او مرحبا في منطقة لوس ليونس؟

استراتيجية البقاء على قيد الحياة في خريطة “ميرامار”

الوقت يختلف عما هو عليه في خريطة ” Erangel”، حيث يجب عليك التخطيط لوقت إضافي، وفي حال كنت معتاد على التوقيت في ” Erangel” فستواجه مشاكلا. كون الخريطة تجلب لك مفاجأت بشكل مستمر من الكثبان الرملية والعواصف والسيارات المقلوبة أو غيابها التام.

ولا تقتصر بداية المعركة على العثور على صناديق ومعدات جيدة، وإنما البحث عن سيارة ذات دفع رباعي. وكلما تحركت بشكل أسرع كلما زادت فرصتك في البقاء على قيد الحياة حتى منتصف المباراة. أما بالنسبة لنسخة الموبايل من المستحسن استخدام الناظور بنشاط.

بالإضافة إلى المدن الكبيرة والصغيرة، هناك مواقع إضافية في خريطة ميرامار:

المعسكر الحربي. يوجد الكثير من المعدات بالإضافة إلى المركبات. ويشار إلى أن المكان غير مشهور بسبب بعده، ولكن هذا الأمر يمكن أن يكون إيجابيا لك.

المقبرة. تقع جنوب ” hacienda” ويوجد مشاكل مع الغنائم، والحظ يلعب دورا كبيرا هنا.

hacienda del caribe. وهو عبارة عن فيلا تابعة لعمدة جزيرة “ميرامار” وهو مكان شهير جدا، حيث يتم في أكبر الملاحم ولا يبقى سوى لاعب أو اثنين على قيد الحياة.

Ladrillera. مصنع طوب ويعد واحد من أهدأ الأماكن ولا يوجد الكثير من الغنائم، ولا يفضل اللاعبون القفز إلى هذه المنطقة والمخاطرة بحياتهم.

المناجم الكبيرة. يوجد الكثير من الغنائم، كما يمكنك التحرك في أي اتجاه دون مواجهة عقبات.

Prison (السجن). يقع في جزيرة منفصلة، ويوجد عدد كبير من اللاعبين الذي يفضلون الاختباء هناك، ولكن يمكن للمسافة البعيدة أن تكون عائقا أمام ذلك.

الخلاصة

خريطة “ميرامار” تتطلب تكتيكات واستراتيجيات خاصة، القتال العادي لا يعمل هنا، حيث أن هؤلاء الأشخاص لن يبقوا مدة طويلة على قيد الحياة.

ونفس الشيئ بالنسبة لخريطة ” لوس لينوس” والتي تتطلب أيضا تكتيكات واستراتيجيات خاصة، حيث يجب عليك اتباع النصائح التي تم ذكرها ضمن هذه المقالة لتستطيع البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق