أخبار ببجي موبايل

خريطة فيكيندي في ببجي وكل ما تريد معرفته عنها

يوجد في ببجي موبايل مجموعة منوعة من الخرائط تختلف في مساحتها وتضاريسها ومناخها، مما يتيح للاعبين تجربة اللعب في ساحات قتال مختلفة.

تعد خريطتي ارانغل وميرامار أكبر الخرائط وأكثرها شعبية، ولكن قام المطورون بإضافة خرائط جديدة أصغر حجماً وأكثر اختلافها، كخريطة سانهوك وخريطة فيكيندي “vikendi”.

يبلغ حجم خريطة فيكيندي 6×6 كم، وهي جزيرة جبلية تغطيها الثلوج. وفيها تحديات مختلفة تلائم الطبيعة الموجودة.

يغطي الخريطة غطاء نباتي كثيف، حيث تنتشر الأشجار والغابات الكثيفة، وأحياناً يمكن أن توفر الشجرة غطاء مثالي أثناء المعارك، ويمكن للاعبين استغلال هذه الطبيعة لصالحهم.

تشعر أن خريطة الثلج مصممة خصيصاً للتحركات الخفية والتحرك البطيء المدروس بعناية. وبفضل غطاء الأشجار الكثيفة تقوم السحابة بأخذ لقطات على اللاعب وإعادة وضعها قبل أن تتم ملاحظة ذلك.

يوجد في الخريطة مركبات جديدة، بما في ذلك مركبات الدفع الرباعية مثل سيارة الجيب المميزة والمصممة خصيصاً للخريطة الثلجية. وتساعد اللاعبين على التحرك إلى أعلى التل أو الانزلاق.

وتم إضافة سيارة جديدة معروفة باسم “Snowmobile” وهي سيارة ذات مقعدين تعمل بشكل رائع في الطرق التي تملؤها الثلوج ولكنها سيئة في الطرق العادية والأراضي.

وتحتوي خريطة فيكيندي على عدد من المواقع المسماة، وهذه المواقع أكثر تحديداُ وتصميماً من المواقع السابقة.

من الميزات المضافة إلى خريطة فيكيندي هي إمكانية رؤية آثار الأقدام، ويمكن أن تساعدك هذه الميزة وتغير استراتيجية اللعب، فهي مؤشر على وجود شخص ما قد مر من هنا.

يمكنك أن تختار خريطة فيكيندي لتجربة لعب أكثر إثارة ومتعة، والفوز بالتحديات التي تفرضها طبيعة الخريطة الثلجية.

أفضل المواقع في خريطية فيكيندي في ببجي

خريطة فيكيندي في ببجي وكل ما تريد معرفته عنها

  • كهف الغنائم السري: تم العثور على هذا في البقعة المظلمة على الخريطة بين بيشكوفا وبودفوستو. ابحث عن جدار صخري، واصطدم به باستخدام سيارة أو عن طريق رمي قنبلة يدوية لكسر الصخور، وبعدها يمكنك أن تعثر على نفق سري يؤدي إلى كهف مليء بالوت.
  • قاعدة الفضاء: منطقة كبيرة وممتعة ولكن قد تجد الكثير من الأعداء بالقرب منها.
  • دوبرو ميستو: المبنى المركزي الكبير يحتوي على الكثير من الوت كحقائب الظهر والدروع.
  • القلعة: وفيها كمية كبيرة من الوت ذات النوعية الجيدة ولكنه موقع خطير ومن الصعب إيجاد أماكن للهرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق