أخبار ببجي لايت

أكثر المواقع غنى بالوت في خريطة فارينغا في ببجي موبايل لايت

خريطة فارينغا أحد الخرائط الموجودة في ببجي موبايل لايت، وهي خريطة عشبية خضراء مليئة بالمباني الصغيرة وأوراق الأشجار السميكة.

وهي خريطة مثالية للقتال وتعد نسخة مصغرة من خريطة سانهوك في ببجي موبايل، وتضم كل مباراة على هذه الخريطة 60 لاعب يتنافسون للحصول على عشاء الدجاج.

خريطة فارينغا مليئة بالمواقع الغنية بالغنائم ولذلك من المهم أن تتعرف على المواقع الموجودة في الخريطة لتتمكن من اتباع استراتيجية لعب ناجحة وتتمكن من جمع الأسلحة والمعدات التي ستحتاجها في المباراة.

وفيما يلي ستتعرف على أكثر المواقع غنى بالوت في خريطة فارينغا في ببجي موبايل لايت.

الملعب

الملعب الموجود في خريطة فارينغا أحد أفضل المواقع للهبوط وهو من المواقع الأكثر شعبية في هذه الخريطة.

يقع الملعب في منتصف الخريطة ويحتوي على كمية كبيرة من الأسلحة والمواد الاستهلاكية والعتاد. وغالباً يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه في هذا الموقع من البنادق الهجومية إلى القناصات وحتى مرفقات الأسلحة كالنطاقات.

ولكن يجب أن تهيئ نفسك للمعارك الفورية فور الهبوط في هذا الموقع.

ساحة بايلوت بلازا

ساحة بايلوت بلازا في ببجي موبايل لايت

من الصعب الوصول إلى ساحة بايلوت بلازا، وهي أكبر منطقة في خريطة فارينغا. وتعد ثاني أكثر منطقة شعبية في هذه الخريطة. أفضل طريقة للهبوط في هذا الموقع هو أن تهبط على الجزء العلوي من المبنى وتقوم بالاستيلاء على بندقية ثم تتحرك بسرعة إلى الأسفل.

المخاطر عند التسلل إلى هذا الموقع عالية جدا ولكنه يحتوي على كمية جيدة من الوت والأسلحة.

المصنع

المصنع هو مبنى محطة الطاقة ويقع على الجانب الغربي من خريطة فارينغا. ورغم أن نوعية الغنائم في هذا الموقع مميزة جداً إلا أن كميتها منخفضة جداً.

لذلك إذا كنت تخطط للهبوط في المصنع فمن الأفضل أن تقوم بجمع كل ما تجده بسرعة وبدن إضاعة الوقت. غالباً ما تتوافر هنا البنادق الهجومية القوية مثل M416 وAKM .

من الأفضل أن تهبط على سطح المصنع، لتتمكن من استكشاف مواقع أعدائك.

المستودع

يقع المستودع على الجانب الشرقي من الخريطة. ويتكون من مبنى رئيسي كبير وثلاث منازل خارجية أخرى. ويمكن أن تعثر هنا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من البنادق إضافة إلى المرفقات والمواد الاستهلاكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى