أخبار الألعاب

أهم المواقع في خريطة برمودا في فري فاير

توفر فري فاير للاعبين عدة خرائط مختلفة من حيث التضاريس والمواقع والتحديات. وتعد خريطة برمودا في فري فاير أحد أهم الخرائط وأكثرها شعبية في فري فاير.

خريطة برمودا في فري فاير

خريطة برمودا في فري فاير

تتميز خريطة برمودا بالمناظر الطبيعية الشاسعة وهي الخريطة الرئيسية المستخدمة من قبل جميع اللاعبين. ولكن يواجه بعض اللاعبين صعوبات في التعرف على تضاريس هذه الخريطة واكتشاف المواقع الهامة فيها.
فيما يلي سنذكر لك قائمة بأهم المواقع في خريطة برمودا.

موقع بيماساكتي

موقع بيماساكتي

يحتوي تضاريس منخفضة ومرتفعة وهو منطقة غنية بالغنائم التي تتواجد في المباني بشكل خاص ووجود البرج الكبير يعطي الموقع ميزة الارتفاع المثالي. كما يمكن أن تحتوي الخيام بعض الغنائم المتوسطة.

ويعد موقع بيماساكتي موقع مليء بالمخاطر كونها غنية باللوت والكثير من اللاعبين يفضلون الهبوط في هذا الموقع.

برج الساعة

وهو موقع مستقر ويوجد فيه كمية متوسطة من الغنائم. ويحتوي هذا الموقع على برج ساعة مرتفع مع منزل مجاور ويمكن الوصول إلى البرج من خلال تسلق الدرج الجانبي.

ويوجد 4 منازل مع تضاريس متنوعة. يستحسن زيارة هذه المنطقة إذا كانت المواقع القريبة لا توفر غنائم كافية ولكن يجب دخولها بحذر من وجود أعداء قريبين.

وهو مكان محفوف بالمخاطر لوجود مصنع يحتوي على كميات كبيرة من الغنائم بالقرب من برج الساعة. وينصح بنهب هذا الموقع بأسرع موقع ممكن.

موقع بولزي

وهو موقع منخفض ولا يحتوي على الكثير من الغنائم. يوجد في هذا الموقع تضاريس وجدران منخفضة وعدد قليل من الهياكل. في حين أن الهيكل نفسه يحتوي على مجموعة من الغنائم منخفضة المستوى بينما التضاريس المفتوحة تحتوي على مجموعة من الغنائم عالية المستوى.

الهبوط في هذا الموقع حافل بالمخاطر خاصة كونه قريباً من المقبرة التي تحتوي كميات كبيرة من الغنائم عالية المستوى.

موقع كاب تاون cape town

موقع كاب تاون cape town

وهو عبارة عن منطقة صغيرة ويعد موقع جذب للاعبين لذلك ينصح أن تقوم بالنهب بسرعة. يتميز موقع يب تاون بهياكله ذات الطابق المزدوج. ويعد من المواقع الخطرة ولكنها متصلة اتصالاً مباشراً ب زيبلين مما يوفر لك فرصة للهرب.

المصنع

المصنع في لعبة فري فاير

وهو أحد المواقع المستقرة والغنية باللوت في خريطة برمودا. ويتميز المصنع بوجود سلالم قابلة للتسلق وسقف يوفر حماية جيدة للاعبين. وهو موقع مناسب للتخييم واصطياد الأعداء. ولكن من الصعب الهروب من هذا الموقع.

وهو موقع خطر جداً لذلك من المستحسن أن تقوم بنهب الغنائم بسرعة ثم الانتقال إلى مكان ٱخر.

المقبرة

هي منطقة غنية بالغنائم وتحتوي على منزل مع وجود مقابر وأسوار مما يؤمن لك حماية جيدة. المنطقة المظلمة داخل الموقع تحتوي على النسبة الأكبر من الغنائم.

يجب الدخول إلى هذا الموقع بحذر جديد بسبب وجود الكثير من المخاطر لأنه أحد أكبر مواقع الجذب بالنسبة للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى