أخبار ببجي موبايل

إعلان الموعد الرسمي لإصدار خريطة ارانغل 2.0

انتظر لاعبو ببجي لفترة طويلة إطلاق خريطة ارانغل 2.0 ” Erangel 2.0 “، على الرغم أن المسؤولين أعلنوا عن الإصدار الجديد من خريطة ارانغل منذ فترة ولكن لكم تتم إضافتها رسمياً إلى إصدارات ببجي.

خريطة  آرانغل 2.0 هي نسخة مجددة من الخريطة الكلاسيكية الشعبية ارانغل، وتضم رسومات جديدة ومحسنة.

الآن هناك أخبار جديدة للاعبي ببجي موبايل فقد تم الإعلان رسمياً تاريخ إصدار خريطة آرانغل 2.0. سيتم إصدار خريطة ” Erangel 2.0 ” في 17 يونيو الجاري. ولكن ستكون متاحة فقط في النسخة الصينية من لعبة ببجي موبايل أي Game for Peace.

توفر النسخة الجديدة من الخريطة تجرلة جديدة للاعبين وأكثر واقعية، وتتميز برسوماتها، وبعض الإضافات التي تجعل اللعب أكثر حماساً.

ومن الإضافات الأخرى EMP، طائرة دون طيار، بدلة مضادة للقنابل، والرادارات المحمولة. ولكن قد يفتقد اللاعبين طائرة الهليكوبتر، رغم أنه لم يصدر أي تأكيد رسمي بشأن هذا الأمر حتى الآن.

تؤكد التسريبات وجود تغيرات جديدة في الخريطة، وقد تمكنا من الحصول على تسريب لبعض الصور التي توضح الفرق بين ارانغل 1.0 والإصدار الحديث منها.

إعلان الموعد الرسمي لإصدار خريطة ارانغل 2.0

إعلان الموعد الرسمي لإصدار خريطة ارانغل 2.0

من الواضح أن هناك العديد من التغييرات في قوام الخريطة، وقد تمت إضافة عدد قليل من الهياكل الجديدة إلى الخريطة أيضًا. يمكن التعرف على التغيرات الجديدة في الفيديو التالي:

تسريبات ببجي موبايل الإصدار 19

وضع TDM الجديد

هناك تسريبات تتحدث عن وضع TDM الجديد، على الرغم من أنها تسريبات قديمة جداً  إلا أننا نتوقع طرح وضع TDM مع التحديث المقبل 0.19.0. في هذا الوضع عندما تقتل عدواً يمكنك أن تحصل على سلاحه.

الاطلاق السريع مع السكوب

الاطلاق السريع مع السكوب

كما يوحي الاسم يمكن استخدام هذا الزر لتحديد السكوب وإطلاق النار في نفس الوقت.

بندقية Bolt Action Rifle الجديدة

من المرجح أن يكون العمل على بندقية من خلال البطاقات، بعد أن ظهرت في ببجي لايت.

وفقاً للتسريبات هذا السلاح الجديد لديه معدل حرق أعلى وضرر أكثر من kar98K، ومع ذلك فهي لن تحل محل أي بندقية قنص.

خريطة ارانغل 2.0

لقد مر وقت طويل منذ أن تم إثارة هذه الخريطة لأول مرة من قبل ببجي موبايل، ولكن الانتظار قد انتهى، فقد بدأ اختبار بيتا لخريطة ارانغل 2.0 على الخوادم الصينية.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق