أخبار ببجي الرسمية

خريطة ارانغل أم سانهوك.. أيهما أفضل؟

يوجد في ببجي موبايل الكثير من العناصر التي تجعل اللعبة ممتعة ومفضلة لدى الكثيرين. وأحد الجوانب الرئيسية في اللعبة هو تنوع الخرائط، وتنوع تضاريسها.

يوجد خريطة صحراوية كميرامار، وخريطة في المراعي الممطرة وهي سانهوك، وخريطة فيكيندي الثلجية، وتختلف التحديات في كل خريطة.

تعد خريطتا سانهوك وارانغل الخرائط الأكثر شعبية في ببجي، وكلا الخريطتان مصمم بشكل جيد ومفصل. في هذه المقالة سنركز على خريطتي ارانغل وسانهوك ونفرق بينهما على أساس عدة عوامل.

خريطة ارانغل

خريطة ارانغل أم سانهوك.. أيهما أفضل؟

تعد خريطة ارانغل أول خريطة تم إدراجها في اللعبة وهي عبارة عن جزيرة عسكرية روسية مهجورة، مغطاة بمساحات من الغابات والمدن الصغيرة والبحر، وهي خريطة كبيرة جداً وغالباً ما تحتاج إلى مركبة للتنقل في هذه الخريطة.

على الرغم من أنها أقدم خريطة، إلا أن تضاريسها وتنوع المساحات المفتوحة تشكل تحدياً لدى اللاعبين. ويوجد في الخريطة مناطق أرضية مرتفعة وأخرى منخفضة، بالتالي يمكن للاعبين اكتساب مهارات القنص والرماية بعيدة المدى.

البحر الشاسع الذي يربط الخريطة الرئيسية بجزيرة صغيرة عبارة عن قاعدة عسكرية يجعل من الصعب التنبؤ بالمناطق الآمنة. ويمكن أن تكون المناطق الحضرية في الخريطة ساحات قتال شرسة.

خريطة سانهوك

خريطة ارانغل أم سانهوك.. أيهما أفضل؟

تم إصدار خريطة سانهوك من قبل المطورين بعد خريطة ارانغل، وكان الهدف تقديم تجربة أكثر إثارة للاعبين. خريطة سانهوك أصغر بكثير مقارنةً مع خريطة آرانغل. تضاريس الخريطة مستوحاة من تايلاندا والفلبيين.

تتألف خريطة سانهوك من المراعي الضخمة وأغطية خضراء. تبدو الخريطة مشابهة للغابات المطرية الاستوائية الكلاسيكية في اللعبة. معظم المواقع في الخريطة هي أماكن قريبة يصعب اكتشافها بسبب غطاء الأشجار والغابات والأعشاب الطويلة.

في الواقع تقدم كلا الخريطتين (سانهوك وارانغل) تجربة لعب ممتعة، ولكن خريطة ارانغل تحظى بالشعبية الأكبر وتصنف كأكثر خريطة يتم اللعب بها.

ورغم التصميم المميز لخريطة سانهوك، إلا أن الأراضي العشبية الطويلة والغابات الكثيفة والطقس الممطر يجعل اللعب في هذه الخريطة هشاً. لذلك تبقى خريطة ارانغل الأفضل والأكثر تفضيلاً لدى اللاعبين.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى