أخبار ببجي الرسمية

تعرف على بعض من حيل القنص في “ببجي”

ظهرت “ببجي موبايل” كواحدة من الألعاب الأكثر شعبية في الآونة الأخيرة، ومع الميزات والتحديثات الجديدة، لم تترك اللعبة أي جهد لإبقاء اللاعبين فضوليين، ويقدم كل مستوى فيها مستوى مختلف من الإثارة، ومع ذلك من أجل الظهور كفائز في اللعبة، يجب عليك تجنب بعض الأخطاء التي قد تكلف كلاً من اللاعبين الجدد وذوي الخبرة في اللعبة.

وإليك بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في تحسين القنص والتغلب على العقبات وإنقاذك من الأعداء في “ببجي”:

امسك وأطلق

تحتوي “ببجي” على ثلاث بنادق قنص، وبالتالي فمن المستحسن عقد النار وتوجيهها وفتحها، لكي تكون مثالياً في التقاط لقطات الرأس، فيجب أن تأخذ هدفاً مناسباً وتطلق النار.

ابحث عن أفضل موقع للقنص

لأن القنص هو اختبار البصر والمهارة والصبر، لذلك يجب عليك اختيار الموقع بحكمة، حيث يجب تجنب الركض على الأرض، وبدلاً من ذلك، اصعد إلى برج المراقبة كلما أمكن ذلك وابدأ في قتل أعدائك من هناك لأن أبراج المراقبة هي أفضل مكان للقنص، حيث يمكنك تحديد أعدائك من ارتفاع.

كيف تجد القناصين والمرفقات

بما أن القنص مهمة صعبة، فمن الضروري الحصول على المرفقات اللازمة، علاوة على ذلك، فإن القناصين نادرين في كثير من الأحيان وقد تضطر إلى لعب الألعاب بدونهم.

وتعد المناطق العسكرية هي الأفضل لاكتشاف بنادق القناصة، ويجب أن تكون أكثر حذراً أثناء الهبوط على مناطق قد يكون أعداؤك فيها منتظرين أو نشطين هناك، وسيتم أيضاً إسقاط صندوق “Airdrops” ولكنه لن يكون لديه قناص طوال الوقت.

تقنية القنص

من المستحسن الاستفادة من المناطق عالية المخاطر والبدء في إطلاق النار على الأعداء من هناك، حيث لا فائدة من القناصين إذا ظهر الأعداء في نطاقات قريبة، ويعد أفضل مكان للقنص هو من أعلى الجبل إذا لم تكن خلف المباني أو أبراج المراقبة، حيث لن يلاحظك أحد إذا اختبأت خلف الصخور أو الشجيرات.

موضع القنص

يلعب موضعك دوراً مهماً أثناء القنص، وقد يساعدك الانحناء على التعامل مع الهجمات المفاجئة كما أنه يجعل إطلاق النار مستقراً.

لا تتوقف، استمر في التحرك

حتى أثناء القنص استمر في التحرك حيث يمكن أن يقتلك أعدائك بسهولة إذا كنت تقف ساكناً، فالحركة ستجعل من الصعب على الأعداء اكتشافك.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق