أخبار ببجي الرسمية

كيفية تمييز البوت عن اللاعب الحقيقي في ببجي

البوتات هي شخصيات مبرمجة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، وهذه الشخصيات موجود منذ إطلاق لعبة ببجي موبايل.

تمتلك البوتات عدد محدود من المهارات ويمكن السيطرة عليها وقتلها بسرعة. وتستخدم البوتات لملء الفراغات الموجودة في اللعبة وتحمل أسماء مشابهة لأسماء اللاعبين الأصليين.

يمكن للعديد من اللاعبين تمييز البوت عن اللاعب الحقيقي في ببجي لأن البوتات تمتلك خصائص معينة، وفي هذه المقالة ستتعرف على كيفية التفريق بين البوتات واللاعبين الحقيقين.

الوعي

الميزة الأساسية للبوتات هي قدرتها على معرفة موقعك بينما لا يمكن للاعبين الآخرين معرفته، على سبيل المثال، إذا كنت تزحف ببطء وراء بوت فإنه يعرف ذلك تلقائياً حتى بدون سماع خطواتك أو دون أن تكون في مجاله البصري.

وأيضاً من النادر أن تحمي البوتات نفسها أو تتخذ غطاءً، ولا تهتم حتى لو تعرضت لهجوم من قبل الأعداء.

السلوك

لا تتصرف البوتات مثل اللاعبين الحقيقيين، وتبقى هادئة حتى عند وجود الخطر. يمكن رصدها وهي تقف في وسط منطقة مكشوفة ويمكن أن تكون وسط معركة هجومية ولا تبد أي اهتمام حول إطلاق النار. غالباً ما تقوم البوتات بأشياء سخيفة وبدون تفكير.

الأسلحة

يعتمد البوت على الإجراءات الآلية وبالتالي، لا يكلف نفسه عناء وضع الاستراتيجيات أو التخطيط. البوتات عادة ما تحمل سلاحاً أساسياً واحداً وغالباً لا تملك سلاحاً غيره، فهي لا تقوم بتبديل السلاح ولا محاولة القيام بأشياء ذكية مثل اللاعبين الحقيقيين. ودائماً ما تنفذ إجراءات روتينية بسيطة ولا تملك إلا القليل من المزايا الطفيفة.

اللوت

في بعض الأحيان قد يملك اللاعبون المقتولون الكثير من الغنائم ذات النوعية الجيدة، وهذه فرصة مثالية لنهب هذه الغنائم، والاستفادة منها. ولكن البوتات لا تقوم بنهبها.

وغالباً ما يتواجد مع البوتات معدات أفضل من بقية اللاعبين.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق