أخبار ببجي موبايل

تحديث جديد على “ببجي موبايل” قبل إطلاق الموسم 13

أعلنت شركة “تينسينت” عن قيامها بتحديث جديد على “ببجي موبايل”، وستجلب بذلك تغييرات كبيرة في تجربة “معركة رويال” الشهيرة، وتَعِد أيضاً بإصلاح خريطة “ميرامار” من بين تلك التغييرات، ويتم ذلك قبل إطلاق الموسم 13 من “ببجي موبايل”.

وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ إصدار “ببجي موبايل 0.18.0” الفعلي قد يختلف قليلاً اعتماداً على المكان الذي نعيش فيه في العالم، مع تأكيد من الشركة أنها تخطط لإصدار تحديث “ببجي موبايل 0.18.0” يوم الخميس في السابع من آيار القادم.

ومن التغييرات المتوقع القيام بها:

  1. سيكون “ميرامار 2.0” التغيير الأبرز للعديد من اللاعبين الذين يسجلون الدخول بعد بدء التصحيح.
  2. تأتي بندقية “وين 94” بنطاق افتراضي 2.7x ويبدو أنها سلاح يتم حفظه لـ “ميرامار 2.0”.
  3. ستقدم الخريطة المحدثة تغييرات بصرية جديدة ومواقع خرائط مُجددة و “غولدين ميرادو” الجديدة.
  4. ومن المتوقع أيضاً أن يتضمن تحديث “ببجي موبايل” القادم وضع “إيفو غراوند” واحداً جديداً على الأقل.
  5. وجود تغييرات جديدة لواجهة المستخدم على شاشة النتائج لتسهيل تتبع التقدم.
  6. يمكن للاعبين أيضاً توقع توفير وظيفة اجتماعية جديدة هذا الأسبوع تسمى “تشير بارك”.

هذا وقد مرت أسابيع قليلة فقط منذ أن أطلقت “تينسينت” وضع “أركتيك مود” الجديد للاعبين لاستكشافه، مما يشير إلى أن فريق التطوير قد يتداعى محتواه خلال الموسم 13.

حيث يقع “أركتيك مود” في وضع “فيكيندي” البارد المتجمد، ويتحدى اللاعبين للحفاظ على درجات حرارة أجسامهم الرمزية بطرق مختلفة من أجل النجاة من العواصف القطبية الدورية.

ويجب على اللاعبين العمل معاً للحفاظ على درجات حرارة أجسامهم مرتفعة، حيث ستنخفض عداداتهم الفردية تدريجياً، وستتسبب في التلف.

وبالإضافة إلى محاربة العواصف، سيحتاج اللاعبون إلى صد الأعداء، واستخدام تكتيكاتهم من أجل البقاء من ساحة المعركة، وأيضاً تتوفر ألواح التزحلق على الجليد من مهرجان الشتاء في اللعبة للاعبين لركوبها في الثلج.

وذكر موقع “express” أنه تمت إضافة طائرات بدون طيار يتم التحكم فيها عن بُعد، مما يسمح للاعبين بالتنقل واستكشاف المناطق المحيطة للحصول على مزايا تكتيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى