أخبار ببجي موبايل

بعض الاستراتيجيات لتصبح بطلا خارقا في ببجي

تعد ببجي موبايل من إحدى الألعاب الأكثر تنافسية في الوقت الحالي، ومؤخراً توجت اللعبة الأعلى دخلاً في العالم، حيث حققت دخلا بلغ 226 مليون دولار في مايو 2020.

وإذا كنت من اللاعبين المبتدئين في ببجي موبايل وتحاول تحسين مهاراتك في اللعبة، فعليك اتباع استراتيجية معينة في اللعب، وفي الواقع غالباً ما يتجاهل اللاعبون هذه الفكرة لذلك يقعون في الكثير من الأخطاء ويتعرضون للخسارة.

فيما يلي سنقدم لك بعض الاستراتيجيات لتصبح بطلا خارقا في ببجي موبايل.

رأس الخصم هو الهدف

ربما هذه هي أفضل استراتيجية متاحة في ببجي موبايل، وتسبب أقصى ضرر للخصم. إطلاق الرصاصة الأولى على رأس عدوك يمنحك فرصة للفوز بنسبة 40%.

وهذا يساعدك في الحصول على مهارة مهمة في اللعبة ويساعدك في الحصول على المزيد من الألقاب.

ممارسة اللعبة في Cheer Park

ممارسة ببجي في Cheer Park ومحاولة تسجيل أكثر من 76 نقطة، يساعدك على تحسين مستواك في اللعبة بشكل كبير. كما يساهم في تحسين الهدف الخاص بك ومهاراتك في نفس الوقت، ويساعدك على تحديد البندقية الأفضل للاستخدام، وما هي المرفقات التي تناسبك.

الاهتمام بالصوت والشعور به

الصوت هو الجزء الأكثر أهمية من اللعبة، ويمكن أن يساعدك على الفوز. كلما كان تركيزك بالصوت أفضل كان من الأسهل أن تحدد مكان وجود العدو.

الطوابق المختلفة لها أصوات مختلفة، وصوت الشخص الذي يسير خارج المنزل مختلف عن صوت الشخص الذي يسير داخل المنزل. تحديد مصدر كل صوت سيساعدك على تحديد موقع عدوك بشكل أفضل.

الصبر واستغلال الفرص

الصبر هو المفتاح الأساسي في ببجي. استخدم منظور الشخص الثالث لصالحك “TPP”. مثلاً عند انتظار انتقال الخصم إلى العراء ستتمكن من قتله بكل سهولة، أو عندما تنتظر أن يقوم بحركة سخيفة وتستغل الفرصة بدلاً من المواجهة العنيفة.

اسمح للخصم بالكشف عن موقعه حتى تتمكن من رمي قنبلة يدوية أو الاندفاع إليه باستخدام غطاء مناسب.

استخدم المرفقات لصالحك

المرفقات والقنابل في ببجي

يوجد في ببجي موبايل العديد من المرفقات للرمي مثل قنبلة يدوية، قنبلة دخان، قنابل حارقة وقنبلة صاعقة. وعند استخدام كل منها في الموقف الصحيح ستحقق الكثير من التقدم.

  • استخدم القنبلة اليدوية ثم أسرع باتجاه عدوك إلى المبنى بالتالي يمكنك أن تسبب للعدو ضرراً أكبر.
  • استخدم قنابل الدخان لتأمين غطاء لنفسك عندما تتواجد في العراء. هذا سيساعدك على التحرك في المنطقة دون أن يلاحظ العدو ذلك، كما يمكن أن تصل إلى زميلك وتقدم له الدعم.
  • يمكن استخدام القنابل الصوتية لكي تهرب من الأعداء لبعض الوقت، ويمكن استخدامها قبل اقتحام مبنى معين.
  • استخدام زجاجة حارقة سيلحق الضرر بمنطقة صغيرة، ويمكن أن يلحق الضرر بالأعداء. يفضل استخدامها عند مدخل المنازل بالتالي لن يتمكن الخصم من الاندفاع باتجاهك.

استخدام هذه الاستراتيجيات السهلة سيساعدك على تحسين مستواك في ببجي موبايل، والفوز بعشاء الدجاج.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق