أخبار ببجي الرسمية

ببجي تطلق وضع الثقب الأزرق… ما خصائصه؟ (فيديو)

أعلن الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية للعبة ببجي عبر موقع “تويتر” انطلاق وضع جديد أطلق عليه اسم وضع الثقب الأزرق.

ووفقا للفيديو المرفق، فإنه سيكون هناك دائرتين قبل أن تهبط بالمظلة، الأولى داخلية والأخرى خارجية.

وأضاف الحساب أنه في حال قفز اللاعب داخل الدائرة الداخلية، فإنه سيفقد من صحته حتى في بداية المواجهة.

بينما ستنغلق الدائرة الزرقاء في الجولة الأولى حتى تصل إلى الدائرة الخارجية، وعند وصول الدائرة الزرقاء إلى الدائرة الخارجية الأولى، فإن الدائرة الداخلية الأصلية ستصبح الدائرة الخارجية الجديدة، وبعدها ستظهر دائرة داخلية جديدة داخل الدائرة الخارجية.

الخلاصة:

  • الدائرة الداخلية ستلحق الضرر باللاعبين دائما
  • ستنكمش المنطقة الزرقاء وصولا إلى المنطقة الخارجية

وهذا الوضع الجديد سيؤثر على عدة اعتبارات استراتيجية، حيث سيتمكن اللاعبين منذ البداية من معرفة مكان الدائرتين الداخلية والخارجية، الأمر الذي سيساعد في تحدد مكان الهبوط.

الأمر الثاني هو سيكون التحرك ضمن الفريق في الدائرة الداخلية أسهل بكثير، وفي نفس الوقت ستكون أماكن البحث عن الغنائم (الوت) محدودة للغاية.

كما أنه هناك خيار الهبوط داخل الدائرة الخارجية أو خارجها، حيث يتيح الهبوط خارج الدائرة الخارجية العديد من الأماكن للبحث، وفي نفس الوقت تحتاج إلى مركبة أو سيارة للتحرك وتوفير الوقت.

بينما من يهبط خارج الدائرة يحتاج سيحتاج إلى الإسراع في البحث عن مركبات، وإلا ستنهار عليه الطلقات النارية (القصف)، حيث سيواجه مخاطر عدة عند الإسراع إلى منطقة اللعب.

وفي حال بدأت اللعب داخل الدائرة الداخلية مباشرة، فإنك بحاجة إلى العثور على إمدادات طبية بسرعة، حيث أن الدائرة الزرقاء لا تضر اللاعب كثيرا في البداية، ولكنها لا تزال مميتة.

وإليك هذا الفيديو الذي يتحدث عن وضع الثقب الأسود في ببجي، مشاهدة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى