أخبار ببجي موبايل

نصائح للعب في الوضع الثنائي “ديو سكواد” في ببجي

يوجد في ببجي ثلاث أوضاع للعب الوضع المنفرد “سولو سكواد” (Solo) والوضع الثنائي “ديو سكواد” (Due) ووضع الفريق “سكواد” (squad).

يفضل بعض اللاعبين اللعب بالوضع الثنائي “ديو سكواد”، كونه يؤمن وجود زميل يقدم الدعم للاعب ومن السهل التنسيق معه لإنجاز المهام.

سنقدم لك مجموعة نصائح وحيل حول كيفية اللعب بالوضع الثنائي، وكيفية التنسيق والتعامل في هذا الوضع للبقاء على قيد الحياة والفوز بعشاء الدجاج.

من المهم التواصل والتعاون

لكي تتمكن من تحقيق الفوز في الوضع الثنائي، يجب أن تحقق التواصل والتعاون مع زميلك. عليك استخدام الدردشة الصوتية وعلامات الخريطة والمحافظة على بقائكما على نفس المنطقة.

يجب أن تبقى قريباً من زميلك لتأمين حماية له وليؤمن حماية لك، ولكن دون أن تعيقا التقدم. ويمكن أن تتساعدا في القضاء على الأعداء من خلال إطلاق النار على اللاعبين في نفس الوقت إذا كانوا في منطقة واحدة لكي لا تترك لهم مجالاً للهرب.

يمكنك الاعتماد على زميلك في الفريق لإحيائك عندما تتعرض لطلق ناري أو انخفاض في مستوى الصحة لديك. من المهم أن تحافظ على التنسيق بينك وبين زميلك ولا تذهب بعيداً عنه لكي لا تعرض نفسك للخطر وتفقد السيطرة.

قم بإبلاغ زميلك عن أي معلومات مفيدة

في الوضع الثنائي “دو” لديك زميل مساعد يمكن أن يخفف عنك عبء اكتشاف المنطقة المجاورة ويمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت ويساعدك على اكتساب فرصة الحصول على الوت قبل وصول الأعداء. عند إجراء المكالمات من الأفضل استخدام الاتجاهات على “minimap”، لأنه يملك القواسم المشتركة.

من المهم تحديد المواقع في الوضع الثنائي، لكي تتمكن من الوصول إلى موقع زميلك ومساعدته أو لتبادل المعدات معه، بحيث يحل كل منكما على كمية مناسبة من الأسلحة والعناصر المساعدة.

الاستراتيجية العامة

من المهم أن تراعي وضع زميلك في أي خطوة، وبنفس الوقت تبقى يقظاً لتحركات الأعداء. عندما تحاول إحياء زميلك، تأكد من عدم وجود أعداء قريبين. بعض الأعداء عندما يلحقون الضرر بأحد اللاعبين يتركونه ويختبؤون لكي يستخدمونه كطعم ويطلقون النار على زميله عندما يأتي لإنقاذه.

يجب أن تفكر باستراتيجية مزدوجة، وتخطط مع زميلك قبل أن تدخل في هجوم مع العدو.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق