أخبار ببجي موبايل

كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع من بقية اللاعبين

تبدأ لعبة ببجي موبايل من خلال هبوط اللاعبين على جزيرة ثم محاربة بعضهم البعض للحصول على عشاء الدجاج.

ومن المهم أن يتمكن اللاعب من العثور على البنادق والمرافق الأخرى بسرعة قبل وصول بقية اللاعبين، وهو أمر ممكن فقط إذا تمكن اللاعب من الهبوط بشكل أسرع من بقية اللاعبين.

فيما يلي ستتعرف على كيفية الهبوط في ببجي بشكل أسرع.

اتجاه زاوية الكاميرا

أحد أهم العوامل عند القفز والهبوط في ببجي هي زاوية الكاميرا. إذا كانت زاوية الكاميرا الخاصة بك تتجه إلى موقعك المميز فستهبط بسهولة وبسرعة أكثر من الأعداء. وهذا سيساعدك على اختيار الأسلحة والدروع وقتل الخصوم بسهولة.

وبالمقابل إذا كانت زاوية الكاميرا على الجانب الخطأ وضغط على خيار القفز، سيكون الاحتمال الأكبر أن تفقد سرعة الانزلاق الأولية الخاصة بك. وستصل ببطء إلى الأرض وهذا سيعرضك للخطر.

المسافة المناسبة للضغط على زر القفز

من العوامل المهمة أيضاً أثناء الهبوط هي تحديد المسافة المناسبة للضغط على زر القفز. في ببجي موبايل يوجد العديد من المواقع الساخنة مثل Pochinki وGergopol وستعرض نفسك لخطر كبير إذا لم تهبط بالطريقة المناسبة.

أفضل مسافة للهبوط أسرع من اللاعبين الآخرين هي بين 750 متر إلى 800 متر. لذلك عندما تكون المسافة إلى موقعك قريبة من هذه الأرقام يجب أم تضغط على زر القفز في أسرع وقت ممكن. وبالتالي ستحصل على فرصة التقدم السريع في اللعبة.

اختيار السرعة القصوى للانزلاق

يوجد في ببجي موبايل عدة سرعات: السرعة القصوى للانزلاق والسرعة الدنيا للانزلاق. تبلغ السرعة القصوى التي يمكن للاعب تحقيقها هي 234 كم/ ساعة. وبمجرد الضغط على زر القفز، يجب أن تحاول تحقيق هذه السرعة بحيث تهبط إلى الأرض بأكبر سرعة ممكنة.

ويمكن للاعب تحقيق هذه السرعة من خلال تحريك الزر التناظري إلى الأسفل، بينما تنزلق زاوية الكاميرا نحو المساحة المحددة من الأرض. السرعة القصوى 234 كم/ ساعة ستساعد اللاعب على الوصول إلى الأرض خلال بضع ثوان، وتؤمن له هبوط سريع جداً.

وإليك الفيديو التالي الذي يوضح كيفية الهبوط بسرعة في ببجي موبايل (أقل من 5 ثواني):

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى