أخبار ببجي موبايل

ما هي النسبة التي يأخذها اليوتيوب من أرباح اللاعبين؟

يوتيوب هي شركة رائدة في عالم الفيديو على الانترنت، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ العديد من لاعبي ببجي حياتهم المهنية على يوتيوب. والسبب هو أن يوتيوب المنصة الأكثر استخداماً لمشاهدة مقاطع الفيديو.

يمكن لأي شخص يملك قناة على اليوتيوب وكمبيوتر قوي وبعض مهارات اللعب، بدء مهنة البث على يوتيوب. مع العلم أن معدل النمو على يوتيوب هو أعلى من أي منصة بث أخرى على الانترنت مثل تويتر أو Nono TV.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، أجرى يوتيوب بعض التغييرات في سياسته. فإذا كنت تقوم بالبث على المنصة، سيحصل يوتيوب بالمقابل على 30% من أرباحك على الانترنت. فهل من العدل أن يخصم يوتيوب هذه النسبة من الأرباح؟

تم انتقاد هذه السياسة من قبل معظم الناشطين على بث الألعاب مثل ببجي وGTA وCOD وغيرها.

ورغم الادعاءات بجمع تبرعات من قبل يوتيوب، إلا أن سياسة الخصم يتم انتقادها من قبل الكثير من الناشطين.

وتجدر الإشارة أن يوتيوب يوفر للمستخدمين منصة بث مجانية، كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب خاص بك ومن ثم البدء بالبث. ويفضل لاعبي ببجي عرض فيديوهاتهم على يوتيوب وجذب المزيد من المتابعين.

ويعود السبب في اختيار يوتيوب بأنه يملك قاعدة كبيرة من المستخدمين، مما يجعله منصة البث الأكثر شعبية. وأي شخص يبدأ حياته المهنية على يوتيوب، يحظى بميزة توسيع قاعدة الجمهور مما يساعده على النمو بشكل أسرع. لذلك من حق الشركة أن تتبع السياسة الأفضل لها.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق