أخبار ببجي موبايل

كل ما تحتاج معرفته عن المنطقة الزرقاء في ببجي موبايل (للمبتدئين)

أحد أهم أسباب نجاح ببجي موبايل هو الحماس الذي تتمتع به اللعبة بفضل التحديات وظروف اللعب التي تتم إضافتها في المباريات. ويوجد في ببجي ثلاث مناطق هي المنطقة البيضاء التي تحدثنا عنها في مقال سابق، والمنطقة الزرقاء والمنطقة الحمراء.

ما هي المنطقة الزرقاء في ببجي؟

المنطقة الزرقاء في ببجي هي التي تجعل اللعبة ممتعة وحماسية، فهذه المنطقة ستلحق بك الضرر في حال البقاء فيها لفترة طويلة من الوقت.

ورغم أن الأضرار التي تسببها المنطقة الزرقاء هي أضرار بسيطة في بداية اللعبة، إلا أن شدتها تزداد مع تقدم اللعبة وبحسب بعدك عن المنطقة الآمنة.

بالطبع لا يجب أن تبقى في المنطقة الزرقاء وتسبب لنفسك الضرر بدون سبب خاصة ما بعد منتصف المباراة، وعندما يزداد الضرر الذي يمكن أن يلحق بك. ولكن أحياناً يوجد بعض الحالات التي يكون فيها من الأفضل لك البقاء في المنطقة الزرقاء، وسنذكر لك أهمها:

  • عندما تحتاج إلى جمع المزيد من الوت المهمة كالدروع أو الخوذة أو حقيبة الظهر أو سلاح مميز. في هذه الحالة يمكنك البقاء في المنطقة الزرقاء لفترة أطول قليلاً بشرط ألا تكون بعيداً جداً عن المنطقة البيضاء أو أن تملك سيارة.
  • عندما تريد أن تسلك طريقاً أطول للوصول إلى المنطقة البيضاء، لتجنب الاحتكاك بالخصم، ولكن من المهم أن تملك مركبة أو ما يكفي من عناصر الشفاء.

أما بالنسبة لنهاية المباراة فيجب أن تتجنب البقاء في المنطقة الزرقاء وأن تحافظ على صحتك لأطول مدة ممكنة.

ومن المهم أن تتجنب القتال أو الدخول في معركة مع الخصم في المنطقة الزرقاء، وألا تخاطر بنفسك لجمع الغنائم التي يمكنك الاستغناء عنها أو عندما تملك ما يكفي من السلاح والمعدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى