أخبار ببجي موبايل

كل ما تحتاج معرفته عن المنطقة البيضاء في ببجي موبايل (للمبتدئين)

لعبة ببجي موبايل الأكثر انتشاراً في أنحاء العالم، وتحظى بشعبية كبيرة لدى جمهور اللاعبين. يتم إسقاط اللاعبين من طائرة في جزيرة مهجورة لجمع الأسلحة والعناصر ومحاربة 99 لاعب آخر، واللاعب الذي يبقى على قيد الحياة حتى نهاية المباراة هو الذي يفوز بعشاء الدجاج.

ومن أجل إجبار اللاعبين على محاربة بعضهم البعض بدلاً من الإختفاء خلال المباراة، تم إضافة بعض المفاهيم مثل المنطقة البيضاء والمنطقة الزرقاء والمنطقة الحمراء. فيما يلي سنقدم لك شرحاً عن المنطقة البيضاء وميزاتها.

كل ما تحتاج معرفته عن المنطقة البيضاء في ببجي موبايل (للمبتدئين)

وتعرف المنطقة البيضاء أيضاً باسم المنطقة الآمنة في ببجي. وهي دائرة كبيرة مع أحجام محددة تظهر عشوائياً على الخريطة وتتقلص بعد فترة محددة. تشير الدائرة إلى المنطقة الآمنة التي يجب أن تتواجد فيها عندما ينتهي الوقت. ويوجد جهاز توقيت لتذكيرك متى يجب أن تدخل المنطقة الآمنة.

بعد عدة دقائق من بدء المباراة يظهر جهاز التوقيت على الخريطة الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة، وستظهر المنطقة البيضاء وستكون مهمتك الوصول إليها.

قبل انتهاء المؤقت يمكن أن تنتظر على حافة المنطقة البيضاء، لتضمن بقاءك دون ضرر، حتى يتم تبديل مواقع مناطق الخطر فتقرر في أي اتجاه تريد أن تتوجه.

في المنطقة البيضاء يمكن أن تتحرك بحرية وتفعل ما تريد، وتقوم بجمع الغنائم والتخطيط لاستراتيجية اللعب، أو حتى قتال الأعداء.

في البداية المنطقة البيضاء تكون ضخمة لذلك لا داعي للقلق، ولكن عندما تبدأ المنطقة بالتقلص سيكون لديك وقت أقل للوصول.

احياناً قد ترغب بالبقاء خارج المنطقة البيضاء لأغراض استراتيجية مثل تجنب لاعبين آخرين أو الحصول على بعض العناصر الضرورية.

يوجد في ببجي أيضاً منطقة زرقاء ومنطقة حمراء، ولكل منها خصائص معينة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق