أخبار ببجي موبايل

هل يؤثر نوع الجهاز في القدرة على الفوز في ببجي؟

غالباً ما يلقي لاعبو ببجي اللوم على أجهزتهم عند خسارتهم في التحديات، والكثير منهم يقولون أنهم يخسرون اللعبة لأن هواتفهم أسوأ من هواتف الخصم.

ولكن هل الجهاز أم المهارات أكثر أهمية للفوز في المباراة؟ دعونا نتعرف على الجواب.

أهمية جودة الهاتف في تحقيق الفوز في ببجي

جودة الهاتف الذكي تؤثر بالتأكيد على نتيجة مباراة ببجي، وتؤثر بعض الميزات مثل جودة الرسومات ومعدل الإطار وجودة الصوت. فإذا كنت تملك جهازاً عالي المواصفات ستتمكن من تعيين معدل الإطار والرسومات وتأثير الصوت إلى جودة عالية الدقة.

بينما الهاتف المنخفض المواصفات لن يساعدك على تشغيل اللعبة في هذه الجودة العالية من الصوت والرسومات.

وايضاً يلعب المعالج دوراً هاماً في لعبة ببجي، فإذا كان المعالج قوياً بما يكفي، فيمكنك تحميل الخريطة بشكل أسرع ومتابعة أحداث اللعبة بسلاسة أكبر.

لا يمكن لبعض اللاعبين الذين يحملون أجهزة منخفضة المواصفات تحميل الخريطة بعد الهبوط، كما أنهم يستغرقون بعض الوقت لرؤية التضاريس المحيطة بهم وبقعة الأعداء.

لذلك إذا لم يكن معالج هاتفك قوياً بما فيه الكفاية، فيجب أن تتجنب الهبوط في مواقع الإسقاط الساخنة لتجنب التعرض للقتل في وقت مبكر جداً من اللعبة.

المهارات الطريق الصحيح لتحقيق الفوز في ببجي

ولكن مع ذلك فإن جودة الجهاز ليست العنصر الرئيسي لتصبح لاعباً محترفاً في ببجي موبايل. والعنصر الأهم هو مهاراتك. فإذا كنت تمتلك هاتف عالي المواصفات ويتميز بمعالج قوي ومرن ولكنك لا تملك مهارات جيدة، فستظل تخسر في اللعبة.

وأيضاً إذا لم يكن هاتفك الذكي جيداً مثل هواتف الآخرين فستحتاج إلى تحسين مهاراتك.

لكي تفوز في ببجي حتى عندما تستخدم جهاز منخفض المواصفات، ستحتاج إلى استراتيجية ومهارات جديدة بدلاً من جهاز رفيع المستوى.

إذا كان معالج هاتفك ضعيفاً يمكنك الهبوط على أماكن منخفضة المخاطر لنهب الأسلحة والإمدادات والحصول على المعدات الأساسية. ومع امتلاكك مهارات كبيرة سيكون بإمكانك اللعب مثل لاعب محترف والفوز في المباراة مهما كان نوع جهازك.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق