أخبار ببجي موبايل

ما الفرق بين مشروبات الطاقة ومسكنات الألم في ببجي؟

في ساحات قتال “ببجي” تبدأ حياة جيل الشباب بمشروبات الطاقة وتنتهي بمسكنات الألم. ومؤخراً سيطرت لعبة ببجي على حياة الناس، وأصبح لا بديل لها عند بعض المغرمين بها.

إذا كنت واحداً ممن يقضون وقتاً طويلاً في لعب ببجي فبالتأكيد استخدمت نوعين من المشروبات التي ساهمت في تحسن صحتك في ببجي: مشروبات الطاقة، والمسكنات.

فعندما تتسبب طلقة موجهة إليك انخفاض مستوى طاقتك، ستكون أولويتك هي استعادة صحتك من خلال الضمادات أو الأدوات الطبية أو يمكنك استعادة صحتك من خلال مشروبات الطاقة ومسكنات الألم.

ولكن معظم لاعبي ببجي غير قادرين على معرفة الفرق بين مشروبات الطاقة ومسكنات الألم. “أيها أفضل؟”، “متى نستخدم كل منها؟”، “ما الفرق بينهما؟”.

لنسهل عليك فهم الموضوع، هناك ثلاث فوارق أساسية بين مشروبات الطاقة ومسكنات الألم، الفرق الأول هو نسبة التعزيز، والثاني هو وقت التنشيط، والثالث هو نسبة الشفاء.

مشروب الطاقة

  • وقت التنشيط: 4 ثوان
  • نسبة التعزيز: 40%
  • نسبة الشفاء: 23%

مسكنات الألم

  • وقت التنشيط: 7.5 ثانية
  • نسبة التعزيز: 60%
  • نسبة الشفاء: 40%

تساهم مشروبات الطاقة في زيادة سرعة الحركة وتساعد على تعزيز الصحة، ولكن القفز أو استخدام السلاح يلغي إمكانية استخدام مشروب الطاقة، ويستمر تأثير مشروب الطاقة لمدة دقيقتين.

أما بالنسبة لمسكنات الألم فهي تزيد من سرعة الحركة، وتساعد أيضاً في تجديد الطاقة، ويستمر تأثير مسكن ألم واحد لمدة ثلاث دقائق (نسبياً أكثر من مشروب الطاقة).

من ناحية ثانية، فإن تناول مشروبين للطاقة سيستغرق وقت تنشيط أقل وسيكون التأثير أكبر من مسكن الألم.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق