أخبار ببجي موبايل

أين يمكن العثور على الطائرة الشراعية في ببجي؟

أدت إضافة الطائرة الشراعية في ببجي إلى ضجة عارمة بين محبي اللعبة، حيث غيرت طريقة اللعب بشكل كبير. والعديد لا يعرف ما هي الطائرة الجديدة وأين توجد، لذلك دعونا نتعرف سويا على هذه لطائرة المميزة والأماكن التي يمكن العثور عليها.

مما تتكون الطائرة الشراعية في ببجي؟

الطائرة الشراعية – هي وسيلة نقل مثل أي وسيلة أخرى في ببجي، وتتسع لشخصين في نفس الوقت (القائد وراكب). حيث يقوم القائد بالتحليق، بينما الراكب بإطلاق النيران، بينما سرعتها قريبة لسرعة الدراجة النارية والدمج أيضا.

وتمتلك الطائرا صوتا مميزا، ولكي يتمكن الأعداء من إسقاطها يجب عليهم إطلاق النيران على قمرة القيادة والأجنحة أيضا، بينما في حال إطلاق النيران على عجلات الهبوط، فإن ذلك لن يؤثر عليها أبدا.

وتوجد الطائرة في أماكن معينة في كل خريطة، ولكي تستطيع الإقلاع يجي أن تصل سرعتها إلى 70 كم في الساعة.

أين يمكن العثور على الطائرة الشراعية في ببجي؟

تمت إضافة الطائرة الشراعية إلى ببجي في 15 يناير من هذا العام. وفي البداية كان هناك 10 نقاط على الخريطة يمكن العثور عليها بنسبة 100%. بينما لا يزال عدد الطائرات كما هو 10 طائرات، ولكن يمكن أن تصل إلى 40 طائرة بعد التوزع العشوائي.

وتتواجد الطائرة الشراعية في ببجي في حريطة ميرامار والخريطة الكلاسيكية ارانغل.

بينما في خريطة ارانغل، يمكن العثور على الطائرة الشراعية على الأغلب في القاعدة العسكرية، وكذلك على طول حواف الخريطة وصولا إلى غيورغوبول. وتوجد بعض الطائرات في كاميشكي “Kameshki” وزاركي “Zharki”، وكذلك بالقرب من محطة توليد الكهرباء.

أما في خريطة ميرامار، من الأفضل البحث بالقرب من موقع لوي لينيوس ” Los Leones”، بالإضافة إلى موقع البوزو ” El Pozo”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق