أخبار الألعاب

ما هي الخرائط المتوافرة في فري فاير؟

تتزايد شعبية فري فاير ويتزايد أعداد اللاعبين المنضمين إلى هذه اللعبة التي تقدم لهم العديد من الميزات، كل مباراة في فري فاير تستمر لمدة 10 دقائق تقريباً، وعدد اللاعبين في كل مباراة هو 50 لاعب، ويوجد ثلاث خرائط مختلفة في اللعبة.

بلغ عدد تحميلات لعبة فري فاير 500 مليون تحميل مما يجعلها في مقدمة الألعاب الشعبية على متجر غوغل.

يوجد في فري فاير مجموعة متنوعة من الخرائط وكل خريطة توفر للاعبين تجربة لعب فريدة من نوعها. سنلقي هنا نظرة على الخرائط المتوفرة في فري فاير.

خريطة بارمودا

خريطة Purgatory

هي أحد أشهر الخرائط في اللعبة وهي متوافرة لجميع اللاعبين منذ بداية تنزيل اللعبة، ويفضل اللاعبون اختيار خريطة بارمودا بسبب تخطيط الخريطة، وسهولة العثور على الغنائم فيها.

يقدر حجم خريطة برمودا 4×4 كم، أي نصف حجم خريطة ارانغل في ببجي موبايل. تم تصميم خريطة برمودا بشكل مشابه لمواقع مختلفة في أمريكا اللاتينية وجنوب آسيا والمحيط الهادئ. واسم الخريطة أصلاً مأخوذ من منطقة في أمريكا الوسطى. خريطة برمودا عبارة عن جزيرة عادية فيها مجموعة مباني سكنية منتشرة وتضاريس ونباتات استوائية.

المواقع في وسط خريطة بارمودا هي الأكثر شعبية مثل Bimasakti strip وPochinok وPeak. في حين أن المواقع على حافة الخريطة هي أقل شعبية باستثناء موقع Mill وKatulistiwa وMars Electric والتي تعد مواقع نهب عالية المستوى.

خريطة Purgatory

خريطة Purgatory في لعبة فري فاير

هذه هي الخريطة الثانية التي تم إضافتها في اللعبة، ويمكن للاعبين فتح هذه الخريطة من خلال الوصول إلى المستوى 5. وهي خريطة فريدة تتميز بوجود الكثير من خطوط الرمز البريدي التي تربط الأجزاء المختلفة من الخريطة.

لا تحظى هذه الخريطة بشعبية كبيرة، لأنه لا يمكن لجميع اللاعبين استخدامها.

تختلف خريطة Purgatory عن خريطة برمودا، فهي ذات تضاريس مدارية، وكانت موقع سياحي يضم الكثير من المعالم السياحية مثل ملعب غولف، فيلا، مكان للتزلج. وعلى الجانب السكني يوجد مجموعة حقول ومطحنة خشب.

السمة الرئيسية لخريطة Purgatory هي الأنهار الكبيرة التي تفصل الخريطة إلى ثلاثة اقسام، تتصل ببعضها من خلال جسر. وهذا يخلق للاعبين مواقع للتخييم حيث يمكن لهم التخييم على الجسر لقنص أي شخص يعبر في الأسفل.

الجزء العلوي من خريطة Purgatory هو أرض قاحلة. للبقاء على قيد الحياة يفضل أن تهبط في الجزء الشمالي من الجزيرة وخاصة في الخندق حيث يوجد كمية من الغنائم.

خريطة كالاهاري

خريطة كالاهاري في لعبة فري فاير

وهي أحدث خريطة مضافة إلى اللعبة، وهي خريطة صحراوية مختلفة تماماً عن الخرائط الأخرى. ويمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب مثيرة للاهتمام.

وهي محاولة لجلب بعض الأشياء الجديدة الفعلية للعبة، على عكس تجربة الجزيرة الاستوائية المعتادة. الخريطة مناسبة جداً لمحبي القنص بسبب عدم وجود غطاء عام. يوجد في الخريطة هياكل مختلفة مثل سفينة كاتارينا والهيكل العظمي العملاق، والغواصة، وهذه الهياكل مؤشر أن هذه المنطقة كانت سابقاً مليئة بالماء.

خريطة Kalahari مصممة بشكل جيد للعب بحكمة، مع وجود مواقع كبيرة منتشرة في جميع أنحاء الخريطة على عكس خريطة purgatory. ويمكن للاعبين الهبوط في أي موقع من الخريطة والوصول إلى كمية مناسبة من الغنائم.

المصدر
هناهنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى