أخبار ببجي موبايل

كيف يمكن التنبؤ بالمنطقة الآمنة المقبلة في ببجي موبايل؟

ببجي موبايل من أشهر الألعاب وأكثرها انتشاراً في مختلف أنحاء العالم. ويتزايد أعداد المنضمين لهذه اللعبة باستمرار. وأحد العوامل الرئيسية التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها هو منطقة اللعب.

ويوجد في ببجي عدة أنواع من المناطق وهي المنطقة البيضاء (الآمنة) والمنطقة الزرقاء والمنطقة الحمراء.

كلاعب ببجي يجب أن تراعي هذه المناطق لتضمن حماية نفسك والابتعاد عن المناطق الخطرة التي تلحق الضرر بك.

من خلال هذه المقالة ستتعرف على بعض الطرق والأساليب التي تساعدك على التنبؤ بالمناطق الضارة لتتمكن من تجنبها بسرعة قبل إلحاق الضرر بك.

منطقة اللعب والتي تعرف بالدائرة هي المنطقة التي يجب أن يتواجد اللاعبون خلالها أثناء المباراة. وسيلحق الضرر باللاعبين الذين ينتشرون خارج هذه المنطقة، وتتقلص منطقة اللعب كلما تقدمت المباراة.

المنطقة الزرقاء هي المنطقة التي يجب على اللاعبين تجنبها، لأنها تسبب انخفاض الطاقة الخاصة بكل لاعب. ويزداد الضرر الذي تسببه المنطقة الزرقاء مع مرور الوقت، وخاصة في الجزء الأخير من اللعبة. لذلك يجب عليك الانتقال إلى المنطقة الآمنة بأسرع وقت.

يوجد 8 مناطق (دوائر) بمستويات مختلفة من الضرر:

الدائرة من 1 إلى 4:

الضرر في الدوائر الأربع الأولى قليل جداً، ويمكنك بسهولة استعادة طاقتك باستخدام عناصر الشفاء مثل الضمادات، أو من خلال |الإنعاش من قبل زملائك.

الدائرة الخامسة:

تشكل معدل ضرر أكبر بنسبة 3 مرات من الدوائر الأربع الأولى. وإذا كنت متواجداً في هذه الدائرة يجب أن تمتلك أعلى مستوى من الطاقة وعناصر الشفاء. وفي حال خرج زملائك بعيداً جداً عن منطقة اللعب فمن المستحيل إنقاذهم.

الدائرة السادسة:

كيف يمكن التنبؤ بالمنطقة الآمنة المقبلة في ببجي موبايل؟
في هذه الدائرة ستحصل على 5 أضرار في الثانية الواحدة. لا تحاول إنقاذ زملائك في الفريق إذا لم يتمكنوا من الزحف إلى المنطقة، يمكن أن تساعدك مجموعات الإسعاف الأولية إذا كنت تستخدمها بسرعة كافية.

الدائرة السابعة:

في هذه الدائرة، فرصة البقاء على قيد الحياة منخفضة جدا لأن الضرر هو الآن 7. وإذا كنت بعيداً عن المنطقة الآمنة فمن المستحيل البقاء على قيد الحياة.

الدائرة الثامنة:

كيف يمكن التنبؤ بالمنطقة الآمنة المقبلة في ببجي موبايل؟

في هذه المرحلة من اللعبة، لن يكون هناك جهاز توقيت ولكن هناك ثلاث دقائق متبقية. إذا لم يوجد أي فائز خلال هذه الدقائق الثلاث ستبدأ الدائرة في الانكماش في 30 ثانية حتى لا يتبقى شيء، وستسبب 11 ضرر في الثانية الواحدة. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي استخدام مجموعات الإسعافات الأولية باستمرار حتى يموت جميع الأعداء الآخرين.

نصائح للتنبؤ بالمنطقة الآمنة المقبلة

بشكل عام أول زوجين من المناطق هي عشوائية، ولكن كلما تقدمت اللعبة، يمكنك التنبؤ بالمنطقة الآمنة المقبلة بشكل أسهل، وفيما يلي مجموعة نصائح تساعدك على التنبؤ بالمنطقة الآمنة:

الانتباه إلى مواقع الإسقاطات الجوية (الدروب)

الإسقاطات الجوية الدروب في ببجي

هل سبق وانتبهت إلى مواقع الإنزال الجوي؟ في الواقع يمكنك استغلال هذا الموضوع لتتبع المنطقة الآمنة وكيفية انتقالها، حيث يمكنك بسهولة التنبؤ بالمنطقة الآمنة التالية من خلال مراقبة مواقع الإسقاط الجوي. وقد ثبت أن أحدث عملية إنزال جوي ستسقط باتجاه مركز المنطقة الآمنة التالية.

ولكن يجب أن تكون حذراً عند نهب صناديق الإسقاط الجوي، لأنك قد تصبح هدفاً للأعداء الموجودين بالقرب.

فهم طريقة تشكيل المناطق الآمنة

عموماً يتم تشكيل المنطقة الآمنة عشوائياً ولكن كاستراتيجية لعب مناسبة يمكنك البقاء وسط المنطقة الآمنة والتحرك باتجاه وحدات أصغر، مثل المنازل لأن هذه المواقع تكون عادةً مشمولة بالمنطقة التالية.

ومن الملاحظات المهمة أيضاً، أن المنطقة الآمنة نادراً ما تنتهي بالقرب من أو في الماء، لذلك إذا كنت على اليابسة من الأفضل أن تمتلك سيارة أو مركبة لتتحرك بشكل أسرع وتصل إلى الدائرة الآمنة.

واصل التحرك

واصل التحرك لأنه من المستحيل التنبؤ بالضبط أي منطقة ستشكل المنطقة الآمنة التالية، وخاصة بعد مرور نصف الوقت. لذلك من الأفضل أن تستمر بالتحرك نحو المنطقة المتوقعة، ويمكنك العثور على منطقة للتخييم بعد الدخول إلى المنطقة الآمنة. ومن الأفضل أن تمتلك سيارة لتسريع التحرك نحو المنطقة الآمنة القادمة.

وقد يتساءل بعض اللاعبين عما إذا كان هناك تطبيق محدد يساعدهم على التنبؤ بالمنطقة الآمنة في ببجي موبايل أم لا. وفي الواقع الجواب هو لا. وحتى نصائح التنبؤ بالمنطقة الآمنة التي قمنا بذكرها قد لا تعمل دائماً.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى