أخبار ببجي موبايل

ببجي موبايل تطلق حدثا جديدا للاعبين وتقدم لهم مكافآت حصرية

أطلقت ببجي موبايل حدثاً حصرياً يسمى البحث عن الكنز. وهذا الحدث الجديد يمنح اللاعبين مكافأة ويقدم لهم سكنات ومرفقات حصرية للأسلحة ويمكن للاعبين الاحتفاظ بها لوقت طويل.

ظهر الحدث في 30 يوليو وسيستمر لمدة أسبوع، مدة الحدث من 30 يوليو إلى 8 أغسطس. الهدف الرئيسي لهذا الحدث هو البحث عن تسعة تماثيل قديمة في خريطة ارانغل. وعند العثور على كل منهم سيتم منح اللاعب رمز سري، يمكن استخدامه لفتح المكافآت.

يجب على اللاعب اختيار خريطة ارانغل في الوضع الكلاسيكي والبحث عن تماثيل قديمة داخل منطقة معينة. فجميع التماثيل الـ9 منتشرة في 3 مناطق ويجب على اللاعبين أن يتسابقوا لفتح قفص التماثيل، سيحصل اللاعبون على مكافآت مقابل كل 3 تماثيل يفتحونها، وفي حال فتح التماثيل الـ9 سيحصل اللاعب على الكنز.

كيف يمكن المشاركة في الحدث؟

Steps to participate in PUBG Mobile Treasure Hunt Event

للمشاركة في حدث البحث عن الكنز، سيكون عليك الانتقال إلى قسم الحدث في اللعبة ثم التوجه إلى علامة التبويب، وعند فتحه سترى خريطة آرانغل التي تم تقسيمها إلى ثلاث مكونات، وكل منها ملون باللون الرمادي.

يجب على اللاعبين زيارة تلك المواقع على خريطة، والبحث عن التماثيل القديمة، حيث ستتوزع هذه التماثيل بشكل عشوائي في منطقة معينة، لذلك ننصحك بالاستيلاء على سيارة قبل أن تبدأ رحلك.

ما هي المكافأة؟

Event Rewards

كما ذكرنا ووفق ببجي موبايل، سيتم منح اللاعبين عناصر حصرية في حال عثورهم على الكنز، ومنها سكنات مميزة.

من المقرر أن ينتهي الحدث في 8 أغسطس، لذلك نوصي لاعبي ببجي بالمشاركة في الحدث بأقرب وقت ليتمكنوا من الاستفادة من المكافآت الحصرية.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق