أخبار ببجي موبايل

أكثر الأخطاء الشائعة للاعبين في ببجي موبايل

ببجي موبايل اللعبة الأكثر شعبية في مختلف أنحاء العالم، ويتزايد أعداد المنضمين إلى هذه اللعبة بشكل يومي، ويحتاج كل لاعب فترة من الوقت ليتمكن من معرفة وفهم طرقة اللعب واكتساب الخبرة والمهارات المطلوبة.

وإذا كنت لاعباً مبتدئاُ فهناك الكثير من الأشياء يجب عليك معرفتها، والمهارات التي يجب عليك إتقانها، سنقدم لك في هذه المقالة بعض الأخطاء الشائعة التي يقوم بها اللاعبون لكي تتمكن من تخطيها واتباع استراتيجيات لعب أكثر نجاحاً.

التمويه

عادةً ما يركز اللاعبون على جمع الأسلحة المناسبة والعتاد القوي، ويتجاهلون أحد التفاصيل الأكثر أهمية وهو التمويه. فالتمويه أحد العوامل الحاسمة التي تساعدك على تخطي الكثير من العوائق وتمكنك من الوصول إلى عشاء الدجاج بشكل أسهل.

من المهم أن تختار الزي المناسب للخريطة التي ترغب باللعب فيها. مثلاً يفضل اختيار اللون البني إذا كنت تريد اللعب بخريطة ميرامار، وأن تختار الأبيض لخريطة فيكيندي.

البحث عن المنطقة الآمنة

بعد الهبوط إلى الخريطة، معظم اللاعبين يبدؤون رحلة البحث عن الأسلحة والمعدات التي سيحتاجونها، ولكن بعضهم يهملون موضوع الوقت والتواجد في المنطقة الزرقاء مما يلحق بهم الضرر المتزايد.

بمجرد الاقتراب من المنطقة الزرقاء، يفضل أن تملك سيارة أو تتصل بأحد زملائك ليستخدم مركبة ويصل لإنقاذك.

لا تنسى إغلاق الباب

إن ترك الباب مفتوحاً هو أحد الأخطاء الأكثر شيوعاً في ببجي بالنبة للاعبين الجدد. الباب المفتوح هو دليل على وجود شخص في الداخل وبالتالي يتمكن الخصم من تحديد موقعك بسهولة.

لذلك لتتمكن من إنقاذ نفسك وفريق من الخسارة، قم بإغلاق الباب بعد الدخول.

من بين 100 شخص يهبطون على الخريطة من المستبعد أن يهبط خصمك في المنطقة التي يقوم فريقك بالنهب فيها. يجب أن تكون حريصاً على عدم ترك أي أثر لوجودك لكي تحمي ظهرك من الأعداء.

إعادة تحميل بندقيتك

أحد الأخطاء الشائعة في ببجي هي نسيان إعادة تحميل البندقية وملئها بالذخيرة. بالتالي سيكون من الصعب تفادي الهجوم القادم.

يجب أن تضع في اعتبارك إعادة تحميل البندقية بعد كل معركة، فما فائدة حمل البندقية إذا لم يتواجد فيها الذخيرة.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى