أخبار ببجي موبايل

أهم استراتيجيات تنسيق اللعب مع الفريق في ببجي

يحظى لاعبو ببجي بمتعة فريدة عندما يلعبون مع  فريق بدلاً من اللعب الفردي. ولكن ستكون الأمور أفضل بكثير إذا كنت تلعب مع فريقك بتنسيق محدد بدلاً من اللعب العشوائي.

اللعب في تنسيق محدد له متعة خاصة ويدفعك لتلعب المزيد من المباريات بطريقة مماثلة. ولكن كيف يمكن أن تنسق اللعب مع أعضاء فريقك؟

أهم استراتيجيات تنسيق اللعب مع الفريق في ببجي موبايل

  • فهم ديناميكيات الفريق: ربما هذا الأمر هو الأكثر أهمية عندما تلعب مع فريقك. فمن السهل أن تلعب وحدك حيث يمكنك أن تعرف نقاط ضعفك ونقاط قوتك ويمكن أن تلعب وفقاً لها. ولكن اللعب مع مجموعة أعضاء آخرين، يعني أن كل أعضاء المجموعة يجب أن تعرف نقاط الضعف والقوة، وما يمكن أن يتخصص به كل فرد من المجموعة. عندها فقط يمكن للاعبين أن يخططوا ليعلبوا وفقاً لاستراتيجية محددة. وهذا يشمل التعرف على الخبرات الفردية، أدوار أعضاء الفريق، كيفية اللعب عندما يتقلص حجم المنطقة.
  • معرفة الخريطة: يجب أن يكون كل عضو من أعضاء الفريق على دراية جيدة بالخريطة التي سيلعبون بها. وهذ يعني أنه يجب معرفة أماكن الاختباء والمناطق المكشفة في كل قسم من الخريطة. ومعرفة طبيعة الخريطة وأفضل الأماكن لمحاصرة الأعداء.
  • اللعب على أساس الغنائم: من الأمور التي تم ملاحظتها في لعبة ببجي، أن نهج الفريق المتمثل في الدفاع أو الهجوم، يعتمد على أول خمس دقائق من المباراة، وهذا يعتمد بشكل أساسي على كمية ونوعية الوت التي حصلوا عليها. إذ تم الحصول على لوت جيدة في أول خمس دقائق فغالباً ما يتخذ الفريق قراراً بالهجوم. ولكن مع ذلك يمكن أن تتغير استراتيجية اللعب في أي نقطة من اللعبة، وبحسب الظروف الجديدة.
  • الصبر وصنع الفخاخ: في لعبة مثل ببجي من الصعب أن تحافظ على هدوئك وغالباً ما تفقد الصبر بسرعة وتفضل استخدام البنادق وتتبادل إطلاق النار مع باقي اللاعبين. ولكن من الأفضل أن تتحلى بالصبر، وتبقي نفسك بعيداً عن الخطر. ويمكنك أن تستغل الفخاخ عندما يقوم فريق العدو بالنهب وجمع الوت، كما يمكنك أن توقع العدو بفخاخ مختلفة.
  • إطلاق النار على الكائنات المتحركة وإطلاق النار أثناء التحرك: هذه هي الحيل المختلفة، يحتاج المرء أن يحافظ على ثباته وأن يتمكن من إطلاق النار على العدو دون أن يحتاج للوقوف. كما يجب أن يتدرب على إطلاق النار على عدو متحرك، هذا يتطلب من اللاعب استخدام ثلاثة أصابع أو أربعة، وهذا أمر صعب لكنه ليس مستحيلاً.
المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى