أخبار ببجي موبايل

أفضل النصائح لتجنب ارتفاع حرارة الهاتف أثناء لعب ببجي

تحظى ببجي موبايل بشعبية كبيرة بين اللاعبين في مختلف أنحاء العالم، وتعمل اللعبة بسلاسة على الهواتف الذكية الحديثة، ولكن يعاني بعض اللاعبين من التأخير وارتفاع حرارة هواتفهم أثناء لعب ببجي. في هذه المقالة سنقدم لك أفضل النصائح لتجنب ارتفاع حرارة هاتفك أثناء لعب ببجي.

إلغاء بعض التطبيقات

هناك بعض التطبيقات المتوافرة على متاجر التطبيقات تدعي أنها قادرة على تخفيض حرارة الهاتف الذكي. ولكن في الواقع هذه التطبيقات تستخدم ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة الروم وتؤخر استجابة الهاتف الخاص بك.

لذلك يجب أن تتجنب تثبيت هذه الأنواع من التطبيقات على هاتفك.

تجنب اللعب تحت أشعة الشمس

يجب على اللاعب تجنب لعب ببجي موبايل أو أي لعبة تحت أشعة الشمس المباشرة. لأنه عندما تكون تحت أشعة الشمس يكيل هاتفك إلى ارتفاع درجة حرارته.

التعرض للشمس يؤدي تلقائياً إلى رفع درجة حرارة الهاتف الذكي، وهذا سيؤثر على أداء لعبة ببجي وغيرها من التطبيقات.

إزالة غطاء الهاتف الذكي

أفضل النصائح لتجنب ارتفاع حرارة الهاتف أثناء لعب ببجي

إذا كنت تلاحظ ارتفاع حرارة وكنت تضع الغطاء الخلفي الخاص به، فحاول إزالة الغطاء، وستلاحظ انخفاض حرارة هاتفك خلال بضع دقائق، لأن الغطاء يميل إلى امتصاص الحرارة. يمكنك استخدام هذه الطريقة باستمرار.

إغلاق تطبيقات الخلفية

قبل تشغيل ببجي قم بمسح التطبيقات التي تعمل في خلفية هاتفك الذكي. وهذه أحد الطرق الأكثر فعالية لتخفيض حرارة هاتفك. ففي كثير من الأحيان تقوم هذه التطبيقات باستهلاك موارد الهاتف الذكي مما يؤدي إلى تباطؤ الأداء في ببجي وحدوث تأخير أثناء اللعب.

عدم اللعب أثناء الشحن

يلعب العديد من اللاعبين ببجي موبايل أثناء شحن هواتفهم الذكية، وكنصيحة يجب عليك تجنب اللعب أثناء شحن الموبايل لأن هذا يضر بالبطارية ويسبب ارتفاع حرارة الموبايل. فأثناء الشحن تنتقل حرارة الشحن إلى الهاتف. لذلك ينصح بلعب اللعبة دون وصل الجهاز إلى الشحن لتقليل فرص التأخر في اللعبة.

إليك الفيديو التالي الذي يوضح أيضا بعض النصائح لتفادي ارتفاع حرارة الهاتف أثناء لعب ببجي:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق