أخبار ببجي موبايل

أفضل هاتف للعبة ببجي لعام 2020

يطرح الكثير من اللاعبين سؤالا حول ما هو أفضل هاتف للعبة ببجي، حيث من المعلوم أن اللعبة ثقيلة وتتطلب معايير معينة ومواصفات جيدة لكي يتم اللعب بها بأريحة والحصول على الإثارة المطلوبة.

والهدف هنا شراء هاتف يدعم هذه اللعبة بشكل ممتاز، بحيث لا تتوقف لأجزاء من الثانية بسبب سوء المعالج، كون هذا يؤثر بشكل كبير على نتيجة المبارزة، فإما أن تفوز أو يتم قتلك بسبب ردائة أداء الهاتف الذي تمتلكه.

وهنا سنعرض عليك قائمة بأفضل الهواتف التي تعمل عليها اللعبة الشهيرة “ببجي” بكل أريحية وسلاسة مطلقة.

هاتف “آيفون 11 برو ماكس” (iPhone 11 Pro Max)

يعد هاتف “آيفون 11 برو ماكس” هو أقوى هاتف ذكي إلى الآن من عملاق التكنولوجيا “آبل”، من الغباء أن ننكر أنه أفضل هاتف للعبة ببجي.

ويمتلك هذا الهاتف معالج من نوع ” А13 Bionic” والذي يتغلب على معالج ” Snapdragon 855″ (الذي يعد أفضل أنواع المعالجات لجميع الهواتف ما عدا هواتف آبل).

بالإضافة إلى ذلك، حصل الهاتف الأخير من آبل على وحدة ” LTE” محدثة، والتي تمكنك من اللعب عبر انترنت الموبايل بشكل رائع.

ويشار إلى أن هذه الهواتف لا تتباطئ مع مرور الوقت (أثناء اللعب المطول إلى ساعات دون انقطاع)، ونادرا ما ترتفع درجة حرارتها.

هاتف “ ASUS ROG Phone II

ربما يكون من أفضل الهواتف للألعاب الثقيلة ومن بينها “ببجي موبايل”. حيث تتخذ شركة ” ASUS” خطوات كبيرة في عالم الألعاب، ولا تنتج الآن في أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وإنما الهواتف الذكية المخصصة للألعاب.

والخاصة الرئيسية لهذا الجهاز هي معدل الشاشة الذي يصل إلى 120 هرتز، كما تم تزويد الهاتف بمعالج ” Snapdragon 855 PLUS”.

ومن الخاصيات الرائعة أيضا، هي فتحة الشحن الجانبية، وقد تم وضعها في هذه المنطقة كي لا تزعج الشخص أثناء اللعب، بالإضافة إلى مكبرات الصوت على جانبي الهاتف، ونظام تبريد مصم خصيصا للألعاب الثقيلة، والكثير من الميزات الرائعة.

والجدير بالذكر، أن العديد من الأشخاص الذين اقتنوا هذا الهاتف، أعلنوا أن شاشته ضعيفة ولا يمكنها تحمل السقوط، حيث يمكن أن تتحطم في أول سقوط للهاتف، ولكن هذا لا يجعله من ضمن قائمة أفضل الهواتف للعبة ببجي.

هاتف “Black Shark 2

هاتف رائد من شركة “شاومي” أيضا يعد من أفضل الهواتف للعبة ببجي، ويمكن إطلاق لقب “الوسط الذهبي”، كونه ليس ثمينا ولا رخيصا.

الهاتف مزود بمعالج ” Snapdragon 855″ ولا يمتلك نظام تبريد خاص، كما هو الحال لدى سابقه، ولكن نظام التبريد الخاص به يعمل بكفاءة أثناء اللعب بالألعاب الثقيلة.

والجدير بالذكر أن شركة “شاومي” أثبتت قوتها في سوق الهواتف الذكية من خلال المنتجات عالية الجودة التي تقدمها وبأسعار منافسة أيضا.

هاتف “Honor View 20

تعد هواتف ” Honor ” الذكية خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في شراء جهاز قوي للاستخدام اليومي على نظام “الأندرويد”. وعلى سبيل المثال، هاتف “Honor View 20″ يعد خيارا ممتازا بمعالج ” Kirin 980″ ثماني النواة، حيث يمكن تشغيل لعبة “ببجي” عليه بسهولة.

كما تساعد الشاشة دون إطار على اللعب بشكل أفضل وأكثر أريحية، حيث أعلن البعض أن هذا الجهاز من أفضل الهواتف التي يمكن من خلالها اللعب بالألعاب الثقيلة.

من بين الهواتف الذكية الأخرى من “Honor”، يمكنك الانتباه إلى 8x أو 9x أو إلى “Future 2 Magic”.

هاتف “OnePlus 7 Pro

هاتف للحياة اليومية ولكن مع تحيز كبير للألعاب. يمتلك الجهاز معدل شاشة 90 هرتز (أفضل من الآيفون)، كما أنه مزود بوضع يدعى وضع ” Fnatic Mode”، الذي يحسن موارد الهاتف الذكي: عندما تبدأ اللعبة ، يتم إيقاف / إيقاف مؤقت / تفريغ بقية العمليات من الذاكرة، ويتم إعادة توجيه كل قوة الجهاز إلى اللعبة نفسها.

خصائص الجهاز:

  • معدل الشاشة 90 هرتز
  • شاشة بدون إطار
  • ذاكرة تصل إلى 12 جيغا بايت
  • السعر مقبول (يختلف من بلد لآخر)
  • مكبرات الصوت ستيريو

هاتف “Razer Phone 2

احتفظ المطورون، في الجيل الثاني من هذا الهاتف، بجميع مزايا الجيل الأول، حيث يمتلك معالج من طراز “سناب دراغون”، وذاكرة تصل إلى 8 جيغا بايت ومعدل الشاشة إلى 120 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الهاتف حماية ضد الماء والشحن اللاسلكي وجميع المواصفات اللازمة لسهولة وسلاسة اللعب في “ببجي موبايل”.

وتوسط سعر الهاتف 500 دولار، ومن بين خصائصه الفريدة أيضا مكبرات الصوت الأمامية القوية وتصميمه المخصص للإمساك بالهاتف بشكل جيد أثناء اللعب.

وكان أول هاتف يصل معدل الشاشة إلى 120 هرتز، والجدير بالذكر أن لعبة “ببجي موبايل” لا يصل معدل الشاشة لديها إلى 120 هرتز (أقل من ذلك، حوالي 60 هرتز).

هاتف “ Vivo iQOO Monster

يمتلك هذا الهاتف معالجا قويا من طراز ” Snapdragon 855″، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 غيغا بايت، وسعة تخزين إلى 256 غيغا بايت، وشاشة ” Full HD + AMOLED” بحجم 6.41 بوصة مع ماسح بصمات الأصابع على الشاشة.

كما تم تزويد الهاتف بنظام تبريد نشط، بالإضافة إلى وضع ” Multi-Turbo” وأزرار وأزرار لمس إضافية حساسة للضغط على اللوحة الخلفية لمزيد من التحكم المريح في الألعاب، مع سعر يصل إلى 450 دولار.

كل هذه الميزات تجعل من الهاتف جهازا مميزا ومن أفضل الهواتف للعبة ببجي، حيث يمكنك اللعب دون أن تفقد أعصابك من بطئ في اللعبة الذي يعاني منه الأشخاص الآخرين الذين يمتلكون هواتف ذات مواصفات أقل.

هاتف “ Honor Play

هاتف آخر من “أنور” أيضا من ضمن قائمة أفضل الهواتف للعبة ببجي موبايل، حيث كان أول هاتف ذكي يدعم تقنية تسريع الرسومات ” GPU Turbo ” الخاصة. وبمرور الوقت، بدأت إضافة هذه الميزة إلى الهواتف الذكية الجديدة من شركة “هواوي”، حيث تعمل هذه التقنية على زيادة أداء المعالج بنسبة 60%، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30%.

والجدير بالذكر أن هذا الهاتف يمتلك شريحة من طراز ” Kirin 970″ مع معالج ” NPU” عصبوني يدعم الذكاء الاصطناعي. بينما تصل ذاكرة الوصول العشواء إلى 6 جيغا بايت، والذاكرة الداخلية إلى 64 جيغا بايت.

كما يمتلك خاصية الارتجاج لحالات الانفجار والمواقف المهمة أثناء اللعب، مما يتيح تجربة مميزة لا يمكن الحصول عليها في باقي الهواتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق