أخبار ببجي الرسمية

أفضل إعدادات الحساسية لعدم الارتداد في “ببجي”

يعتبر التحكم في الارتداد هو أحد أصعب الأشياء التي يجب إتقانها في لعبة “ببجي”،حيث يُنسب التحكم في الارتداد السيء بشكل أساسي إلى إعدادات حساسية خاطئة أو غير صحيحة.

أفضل إعدادات الحساسية لعدم الارتداد في “ببجي”

إعدادات الكاميرا

حساسية الكاميرا

حساسية الكاميرا يتم استخدامها للنظر حولك، وتساعد في العثور على الأعداء أثناء التنقل.

كاميرا

هذا وتعد إعدادات الكاميرا واحدة من أكثر الإعدادات أهمية في لعبة “ببجي”، حيث بدون إعدادات الكاميرا الصحيحة، لا يمكن للاعب تحسين اللعب، ومع ذلك مع إعدادات الكاميرا الصحيحة، يمكن تقليل وقت رد الفعل، ودعونا نفهم هذا الجانب بمزيد من التفصيل.

الشخص الثالث: لا يوجد نطاق لحركة زاوية الكاميرا، ويفضل الاحتفاظ بها “عالية”، مما سيمكن اللاعب من الالتفاف بسرعة، في البداية قد يجد اللاعب أنه من الصعب اللعب مع حساسية نطاق الشخص الثالث الأعلى.

“هدف المساعدة”، “النقطة الحمراء”، “التصوير المجسم” للحركة عندما تدخل في نطاق، أي حركة زاوية الكاميرا عندما تكون مضمناً، يجب ألا تكون عالية جداً أو منخفضة جداً، فأي من هذين النقيضين هو عائق في اللعب.

والإعدادات المتبقية تتعلق أيضاً بحركة زاوية الكاميرا عند استخدام نطاقات مختلفة، حيث يمكنك استخدام هذه الإعدادات أو تعديلها قليلاً لتناسب ذوقك.

تحديد هدف البصر

يعد إعداد “هدف أسفل البصر” عداد حساسية في لعبة “ببجي”، وتمثل هذه الإعدادات التحكم في الارتداد.

هدف البصر

حيث يتم تشغيل إعدادات الكاميرا وإعداد “هدف أسفل البصر” عند قيامك بالتصوير وسحب التقاطع للتحكم في الارتداد.

وعلى سبيل المثال، مع حساسية نطاق منخفضة للغاية 3x، من الصعب سحب التقاطع للأسفل، وبالمثل فإن حساسية نطاق 3x عالية جداً تعني أنه يمكن سحب التقاطع بسهولة أثناء التصوير.

ومع ذلك، فإن إعدادات الحساسية هي مسألة تفضيل شخصي، حيث يمكنك تعديل الإعدادات المذكورة أعلاه بناءً على اختيارك والجهاز المحدد المستخدم للألعاب.

وإليك هذا الفيديو الذي يوضح أيضا طريقة لإعداد الحساسية للتحكم بارتداد السلاح والتخلص من الاهتزاز:

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى